الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يتمسك بالصفقة الخامسة المهمة ويرفض البديل ويحسم اتفاقه مع نجم منتخب مصر

رفض النادي الأهلي الاستسلام في الصفقة الهامة التي يتطلع إلى الحصول عليها، وعلم العديد من الوكلاء والوسطاء أن ناديه لا يريد التفريط فيه إلى صفوف القلعة الحمراء، وقاموا بترشيح آخرين للانضمام إلى الصفوف، ولكنه يسعى إلى السيطرة من أجل فرض هيمنته على سوق الانتقالات الصيفية بلاعبين آخرين من العيار الثقيل.

 

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى اللاعبين المميزين على صعيد الانتقالات الصيفية، بينما يحارب نادي الزمالك والأندية الأخرى إلى الوصول للاعبين المميزين نفسهم، فيما تتمسك لجنة التعاقدات والتخطيط بالنادي الأهلي إلى اللاعبين الجيدين دون البدائل التي لا يكون هناك طائل منها إلا تكدس الصفوف فقط.

 

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة إلى موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن الفريق الكروي الأول رفض ضم الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة، نظراً لأن عمره كبير رغم أنه انضم إلى المنتخب الوطني لكرة القدم مؤخراً، ولم يريد الفريق الكروي الأول الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية لهذا السبب.

 

 

ويرى المسئولين في القلعة الحمراء أن الهاني سليمان حارس كبير ومميز ولكن سنة لا يتناسب مع النزول بمتوسط أعمار اللاعبين خلال الفترة الجارية، لذا تم رفض ترشيح أي من الحراس الآخرين والوكلاء للحصول على الحارس صاحب الأداء المميز.

 

 

ويواصل النادي الأهلي مفاوضاته مع حارس طلائع الجيش محمد بسام من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية، حيث كانت المفاوضات جارية ومستمرة ولكن بسبب 5 ملايين جنيه لم يحصل اتفاق بين إدارة الناديين، نظراً لأن الطلائع يريد الحصول على 10 ملايين جنيه لإنهاء الصفقة لصالحه ولكن لم يحدث بسبب رغبة الفريق في التعويض بحارس مميز بدلاً من بسام.

 

 

ويرى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن فريق الكرة في حاجة إلى الحصول على حارس صاحب أداء مميز يكون بديلأً لمحمد الشناوي في الصفوف، حيث لم يشارك الحارس في العديد من المباريات الأخيرة لبطولة الدوري بسبب الإجهاد والشعور بالغثيان وذلك في لقاء الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام.

 

 

واقترب مصطفى شوبير من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول ليكون علي لطفي الحارس الثالث، وينضم بسام إلى الصفوف الحمراء كحارس ثاني.

 

 

شاهد أيضاً

«لإثارة المشاكل في آنفليد».. مانشستر يونايتد يثير أزمة بين ليفربول ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اعتزام مسئولي نادي مانشستر يونايتد، الإبقاء على الفرنسي بول بوجبا …

تعليق واحد

  1. بلح واللي كاتب الخبر اهلاوي بلح باعتبار ان كلمه انت اهلاوي بقت شتيمه حسب راي احمد جموسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *