الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يتمسك بحقوقه في صفقة الهارب ويبلغ النادي رسمياً بالعقوبة.. والفريق يدخل في راحة جديدة

يسعى نادي النجم الساحلي التونسي إلى حل الأزمة الجارية مع النادي الأهلي بشكل ودي من أجل تقسيط المبلغ المادي الموقع على اللاعب الهارب من صفوف القلعة الحمراء منذ 4 سنوات ماضية.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي كافة المحاولات من قبل إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، بخصوص الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الكروي الأول، من أجل جدولة الغرامة المالية الخاصة به بعد هروبه من الأهلي.

وهرب كوليبالي من الأهلي منذ 4 سنوات ماضية بحجة أن مصر مناخ غير آمن، في الوقت الذي خرج فيه عدد وافر من اللاعبين الأفارقة في مصر، وشددوا على أن أم الدنيا بلد الأمن والأمان، وأن ما يدعيه الهارب عار تماماً عن الصحة.

وكان مقرراً أن يتم الاتفاق بين إدارة النادي الساحلي التونسي وبين إدارة الأهلي بشأن تقسيط المبلغ الخاص بالعقوبة المالية الموقعة على اللاعب، حيث أن إدارة النجم اتفقت مع كوليبالي على أنه سوف تسوي كافة الأمور المادية الخاصة برحيله من صفوف القلعة الحمراء، حيث كانت العقوبة الموقعة عليه هي مليون و400 ألف دولار.

ويتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الحصول على الأموال كاملة بدون أية نقصان، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن الحصول على حقوق النادي، بعدما تسبب اللاعب في خسائر فادحة للفريق على الصعيد المادي بهروبه غير المبرر.

ولم يرسل النجم الساحلي أي من المبالغ المالية المتفق عليها طوال الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة النادي الأهلي تتمسك بالحصول على الحقوق المادية مرة واحدة وبدون أي تقسيط كما تنوي إدارة الفريق التونسي.

وينتظر النادي الأهلي وصول القيمة المالية كاملة من أجل أن تكون خير معين للفريق في التعاقدات المقبلة التي يتطلع الفريق إلى إبرامها في الانتقالات الصيفية، وأن النجم الساحلي إذا لم يدفع الغرامة مرة واحدة سوف يتم إيقاف قيد النادي لثلاث انتقالات متتالية.

من جهة أخرى أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الكروي الأول بالحصول على قسط من الراحة يوم الإثنين المقبل قبل السفر إلى تونس من أجل خوض المباراة المقرر أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في لقاء الإياب يوم السبت بعد المقبل، وسط استعداد جاد من قبل اللاعبين والمدير الفني لوضع الخطة والتشكيل الأنسب وفقاً لجاهزية اللاعبين المتواجدين حالياً بدون إصابات.

شاهد أيضاً

5 أسباب.. صاروخ دوري أبطال أفريقيا يتصدر قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الاهلي

يعلن جهاز الكرة في النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع جناح من العيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *