السبت , 20 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يتوعد أون سبورت ومدحت شلبي.. ضغوط قوية على الخطيب

يتعرض النادي الأهلي، لانتقادات وتلميحات من جانب أون سبورت وتحديدا برنامج مدحت شلبي خلال الفترة الماضية.

ويتعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لضغوطات قوية من جانب أعضاء المجلس وايضا من جهاز الكرة وذلك من أجل إصدار بيان يدين تصرفات والتصريحات والتليمحات التي اطلقها مدحت شلبي عن النادي الأهلي.

وكان مدحت شلبي قد خرج عبر برنامجه، ليلمح ضد قناة الأهلي ومن اتهم فريق الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

وقال مدحت شلبي في تصريحات عبر برنامجه “الحديث عن تفويت مباراة الزمالك والإسماعيلي كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء”.

وأضاف “هل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي سوف يدخل غرفة الملابس ويطلب من لاعبيه الخسارة من الزمالك”.

وأوضح شلبي “ولو إيهاب جلال طلب ذلك  أليس من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين ويسرب لوسائل الإعلام هذه المعلومة”.

وواصل “يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني لفريق الإسماعيلي القيام بهذا التصرف في لقاء الزمالك، ومن يردد ذلك فهم مجموعة من السذج والبلهاء”.

وهناك ضغوط على إدارة القلعة الحمراء، وذلك من أجل مقاطعة أون سبورت خاصة انها ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها النادي الأهلي لهجوم قوي وشديد من جانب القناة.

وسبق ايضا للإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن شن حملة قوية ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، في الوقت الذي لا تقوم خلاله القناة بنشر أي تصريحات أو معلومات سلبية ضد نادي الزمالك، وذلك بعد تهديدات مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بمقاطعة القناة بحجة نشر خبر عن ملف تجديد المغربي أشرف بن شرقي.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن علاقة مدحت شلبي مع إدارة النادي الأهلي ليست جيدة، خاصة بعد أن تعمد ايضا مدحت شلبي الهجوم على محمود كهربا جناح القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة سابقة، وتحديدا بعد رفض اللاعب الظهور معه.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد انتقد بشدة في الفترة الماضية، بعض البرامج في طريقة تعاملها مع النادي الأهلي واستضافة بعض الضيوف من أجل نشر معلومات غير صحيحة عن الفريق.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. وتعليق نجم الفريق يقلب موازيين السوشيال ميديا

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في المباراة المقبلة بالجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، أمام …

2 تعليقان

  1. ل لابد من وقف التعامل مع هذة القناة المشبوة

  2. الحقد والفل عنوان رئيسي في بعض المدعين محللين كورة وهم افضل لهم أن يكونوا مخللين في منقوعهم الحض … فلا تنظروا لهم … دعوهم هم باتوا في زمن النسيان … صدقوني انا وآلاف بل ملايين نصرف وجوهنا عندما نجدهم ف الشاشة …. اتركوا الرب يجازيهم فجزاء هؤلاء وغيرهم سيكون عسيرا