الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي يجدد اهتمامه بأهم صفقات موسيماني الذهبية من أجل كأس العالم للأندية

جدد مسئولو الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اهتمامهم بأهم الصفقات التي سعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول الحصول عليها خلال الفترة الماضية، منذ انضمامه إلى كتيبة المارد الأحمر.

 

ووفقًا لصحيفة The Citizen الجنوب إفريقية، فإن النادي الأهلي أعاد فتح ملف انضمام الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما قرر موسيماني إعادة الأمور مرة أخرى إلى الواجهة.

 

وكان موسيماني يتطلع إلى تواجد اللاعب صاحب الأداء المميز في صفوف الفريق الكروي الأول من أجل تدعيم مركز الجناح الأيمن في الصفوف من أجل الفريق، ولكن المبالغة المادية من جانب الفريق الكروي الأول لصن داونز ساهمت في عدم وجود اللاعب في الصفوف الحمراء.

 

وأضافت الصحيفة، أن الاهتمام عاد من جانب الأهلي بسيرينو من أجل ضمه إلى الصفوف الحمراء، مقابل الإعارة لمدة 6 شهور فقط، بعدما تمسك الفريق الجنوب إفريقي بتواجد اللاعب في صفوفه وعدم وجود بديل له.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

وينافس صن داونز الجنوب إفريقي الأهلي في نفس المجموعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بالإضافة إلى المريخ والهلال السودانيين، وهي المجموعة القوية للغاية.

 

ويخشى الفريق الجنوب إفريقي التفريط في سيرينو وعدم إيجاد البديل، في ظل المواجهتين المقررتين في دوري أبطال إفريقيا، والذين سوف يشهدان الصمود والقوة ومحاولة الأخذ بالثأر بعد فوز الأهلي الكبير على الفريق الجنوب إفريقي في المواجهات السابقة.

 

ويريد موسيماني أن يجمع أكبر قدر ممكن من اللاعبين أصحاب الخبرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد حرمان الأهلي من اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب انشالغهم مع منتخباتهم، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الموهوبين المحترفين في الأهلي ويلعبون لمنتخبات بلادهم.

 

وخاطب النادي الأهلي منذ قليل الاتحاد المالي لكرة القدم من أجل معرفة موقفه بالسماح لأليو ديانج بالتواجد في صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى من عدمه، خاصة أنه لا يشارك مع منتخب بلاده في البطولة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …