الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي يجد الحل ويخطف صفقة الزمالك.. كهربا يتلقى عرضين للرحيل وهذا موقفه الأخير

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول مسئولو الأهلي، في مسابقة قوية مع فريق الزمالك، لخطف أحد أهم لاعبي الدوري المصري.

 

وبعد فشل الزمالك في الحصول على توقيع مهند لاشين وسط طلائع الجيش، طلب أمير مرتضى منصور بالبحث عن لاعب آخر في خط الوسط، بسبب رحيل طارق حامد نهاية الموسم بشكل كبير للدوري السعودي.

وأكد “شبانة”، في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس، أن الأهلي والزمالك يسابقون الزمن من أجل إنهاء صفقة عمرو السيسي ديفندر طلائع الجيش.

 

وأوضح أن علاء عبدالصادق وعمرو شاهين أعضاء شركة الكرة عقدوا جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض حول شروطه للتوقيع للأهلي، خاصة أنه اقترب من الانضمام للزمالك.

وأضاف أن تدخل شركة الأهلي لكرة القدم جاء في الوقت المناسب لتغيير رغبة اللاعب في ارتداء من القميص الأبيض للقميص الأحمر.

 

وأكد أن الأهلي يريد تدعيم وسط الملعب في ظل الاصابات التي يعاني منها الفريق على مستوى الثلاثي المالي اليوديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وعدم استعادة محمد محمود لياقته الفنية.

 

وأشار إلى أنه هناك لقاء قد يجمع مسؤولي الناديين خلال الأيام المقبلة للاتفاق على إبرام الصفقة خاصة وأن الطلائع يرحب بانضمام السيسي إلى الأهلي وإمكانية الدخول في صفقة تبادلية لاتمام التعاقد بين الطرفين .

ولفت شبانة، إلى أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالأهلي، رفض فكرة الرحيل عن النادى خلال الفترة القادمة بعد تلقيه عرضين من الاتحاد السكندري وبيراميدز للانتقال لصفوفهما فى الموسم المقبل.

 

وشدد على أن كهربا تمسك بالبقاء فى الأهلى خاصة بعد رحيل بيتسوموسيماني المدير الفنى السابق، والذى كان سببا فى إعارته لنادى هاتاى سبورالتركي في الانتقالات الشتوية الماضية .

 

وتابع: “بدأ كهربا فى الاستعداد للموسم المقبل من خلال الإستعانه بمخطط أحمال فريق المريخ السوداني السابق اسلام جمال، لوضع برنامج خاص لاستعادة لياقته البدنية قبل الإنضمام للتدريبات الجماعية بالأهلي”.

 

وأتم: “كهربا التقى مع محمود الخطيب رئيس النادى خلال تدريبات الفريق  وحصل علي وعد باستمراره مع الفريق”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …