fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يجري اتفاق نهائي مع نجم الفريق بشأن العقوبة المنتظرة للزمالك

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي عن التفاصيل الخاصة بالعقوبة الموقعة على نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء والتي يجب تسديدها إلى الزمالك في أقصى سرعة.

وتم معاقبة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي بعقوبة تصل إلى 2 مليون دولار على خليفة توقيعه إلى الزمالك وتحديد المحكمة الرياضية الدولية العقوبة.

وأضاف موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء اتفق مع محمود “كهربا” بأنه سوف يقوم بمعاونته بشأن العقوبة المقررة أن يتم توقيعها عليه.

ومن المقرر أن يدفع الفريق الكروي الأول جزء من الغرامة التي سوف يتم فرضها على اللاعب خلال الفترة الجارية، حتى يتمكن من المشاركة مع النادي الأهلي بشكل أقرب مما كان عليه سابقاً.

إقرأ أيضاً:

موسيماني في أحدث تصريحاته الأخيرة: محدش عارف ولا فاهم حاجة!

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجعل “كهربا” في حالة نفسية جيدة للاستفادة من جهوده خلال الفترة الجارية، بينما يسعى الفريق الأحمر أن يكون اللاعب متوازناً في أدائه الفني مع الفريق.

ويمنى “كهربا” النفس بأن يكون له دور قوي ومؤثر مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات جيدة يسعى إلى انطلاقتها بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

ولم يتواجد في عقد “كهربا” الموقع مع النادي الأهلي أية أمور خاصة بالغرامة المالية التي تم توقيعها عليه خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب كهربا في الانطلاق نحو البطولات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يريد أن يجعل كل اللاعبين في حالة من الاستفاقة الفنية، حيث من المقرر أن يحسم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن “كهربا” دخل في عدد من المشاكل مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في وقت سابق، ما تسبب في رحيله مؤقتاً على سبيل الإعارة وعودته مجدداً إلى الفريق بعد انتهاء الإعارة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …