fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الأهلي يجهز مؤتمر عالمي لتقديم ريكاردو سواريز لوسائل الإعلام

يجهز مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤتمر صحفي عالمي، لتقديم ريكاردو سواريز، لوسائل الإعلام، والإعلان عن توليته القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إتمام التعاقد معه، بشكل رسمي، عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي عن القلعة الحمراء.

وانهى مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم بشكل رسمي، مع ريكاردو سواريز، وتم الاتفاق على كافة البنود في العقد، والراتب الذي سيحصل عليه خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، بجانب جهازه المعاون، وسيعلن الفريق الأحمر عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو خلال 48 ساعة.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، انه سيكون هناك مؤتمر عالمي لتقديم ريكاردو سواريز لوسائل الإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة، والرد على كافة الأمور التي تخصه مع الفريق الأحمر، وطموحاته مع القلعة الحمراء، في البطولات المحلية والقارية.

ويصل ريكاردو سواريز، إلى القاهرة برفقة جهازه المعاون، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث يتسلم تقرير فني من سامي قمصان، المدير الفني المؤقت عن الحالة الفنية والطبية لجميع اللاعبين، استعدادًا للمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، يشاهد ريكاردو سواريز، مباراة الأهلي وسموحة، والتي ستقام في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …