الإثنين , 23 مايو 2022

الأهلي يجهز 4 ضربات استباقية لمونتيري وأجيري قبل مونديال الأندية

ينطلق يوم 4 يناير القادم، أولى مشوار الأهلي التدريبي خلال فترة التوقف الدولي الذي ينتهي بنهاية منافسات كأس أمم أفريقيا، التي يشارك فيها منتخب مصر الوطني.




ولا تزال أزمة تعارض مواعيد بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية قائمة، لذلك يبحث الأهلي عن حلول والوصول لشكل نهائي لقائمة الفريق التي ستشارك في مونديال الأندية.



ما يؤرق مجلس الأهلي هو أن الفريق سيشارك في بطولتين في وقتو احد وهما كأس أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير حتى 12 فبراير، ومونديال الأندية في الفترة من 3 فبراير حتى 13 فبراير.



وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماعا اليوم السبت لمناقشة عدة ملفات على رأسها أزمة مونديال الأندية التي تهدد الفريق باللعب بدون نصف الفريق تقريبا




يستعد النادي الأهلي لبدء التدريبات فى غضون الأيام المقبلة بعد راحة طويلة حصل عليها عقب مواجهة فيوتشر الأخيرة ببطولة الدوري، حيث يستعد المارد الأحمر لمونديال الأندية بخوض مباراة قوية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، في دولة الإمارات.



الأهلي يجهز 4 ضربات استباقية قبل المنافسة في مونديال الأندية

الضربة الأولى:

يقود سامي قمصان المدرب العام مران فريق الأهلي يوم 4 يناير القادم، من اجل الوقوف على أداء بعض الاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة فى المباريات خلال الفترة الماضية.



الضربة الثانية

9 لاعبين من الأهلي يشاركون في كأس أمم أفريقيا، وهم أكرم توفيق، محمد شريف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد الشناوي وأيمن أشرف، مع منتخب مصر، وعلى معلول مع منتخب تونس وبدر بانون مع منتخب المغرب وآليو ديانج مع مننتخب مالي.


ويعكف مجلس الأهلي لضم بعض اللاعبين في الميركاتو الشتوي الجاري، لتعويض بعض هذه الغيابات، او إنتظار ما سيسفر عنه أداء منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.



الضربة الثالثة

يقود الجهاز الفني التدريبات الجماعية الفترة القادمة للمشاركة في المباراة الأفتتاحية في كأس رابطة الأندية، قبل الإعلان عن القائمة النهائية للفريق والتي ستسافر للإمارات لمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.



وحدد بيتسو موسيماني بفترة الإعداد للاعبين البدلاء بدءاً من الثلاثاء المقبل، والتي سيقودها قمصان، بسبب غياب الجنوب أفريقي الذي سيعود من إجازته في 8 يناير.

الضربة الرابعة:

وضع موسيماني برنامج الإعداد للاعبين البدلاء بالأهلي من أجل تجهيزهم قبل المشاركة فى بطولة كأس الرابطة المحترفة خلال فترة توقف الدوري الحالية، لرفع كفاءة اللاعبين الاحتياطيين الفنية والبدنية.

 

وأمر موسيماني باستمرار راحة اللاعبين المجهدين من المشاركة مع الفريق ومنتخب مصر حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات الجماعية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …