الأحد , 26 يونيو 2022

الأهلي يحتفظ بالجوهرة رسمياً وأمير توفيق يجهز العقود بعد العودة

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من تفعيل أهم البنود المنتظرة طويلاً للحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة الجارية، والثبات الدفاعي القوي والجيد مع القلعة الحمراء.

ويجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق العديد من التقارير الهامة واللازمة من أجل رفعها إلى لجنة التخطيط بشأن اللاعبين المقرر استمرارهم مع الفريق، والآخرين الذين سوف يرحلون عن الصفوف عبر الإعارة أو البيع النهائي.

ويجهز أمير توفيق، مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول عقود جديدة لاتمام التعاقد مع ياسر إبراهيم لفترة إضافية مقبلة عبر التجديد الذي مقرراً أن يستمر من خلاله اللاعب في الصفوف.

ويرغب ياسر إبراهيم في التواجد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الطيب ومنقطع النظير الذي قدمه مع الأهلي مؤخراً، من بسالة دفاعية وجاهزية قوية، أهلته للانضمام إلى المنتخب الوطني الأول في ولاية البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.

إقرأ أيضاً:

بأوامر موسيماني.. تغييرات جذرية في تشكيل الأهلي النهائي أمام وفاق سطيف

واتفقت رغبة لجنة التخطيط مع موسيماني، وأوصت بأن يكون تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية مع استمراره يتناسب مع حجم ما قدمه للنادي الأهلي مؤخراً.

وشددت اللجنة على أن اللاعب صاحب الأداء المميز سوف يكون أحد الرائعين مع الفريق مستقبلاً، إذا استمر على نفس النهج في الأداء البدني والفني القوي الذي يقدمه في صفوف القلعة الحمراء.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يقدم أداء مميز على كافة الأصعدة، بينما كان الدفاع في حاجة ماسة إلى الترميم في غياب بدر بانون الذي كان يعاني من مضاعفات الإصابات المتكررة من كورونا.

وجاء ياسر إبراهيم ليرمم هذه الدفاعات بجوار أيمن أشرف، وبعد عودة محمد عبدالمنعم من صفوف فيوتشر، تعددت الخيارات أمام الجهاز الفني، ولكن موسيماني مازال في حاجة ماسة إلى إتمام التعاقد مع أكثر من لاعب في الخط الخلفي.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تقديم أفضل المستويات، وأن يكون الخط الخلفي في حالة جيدة، بعد عودة بدر بانون وتعافي محمود متولي من الإصابات العضلية التي لحقت به مؤخراً.

ومن المقرر أن يجهز أمير توفيق مدير التعاقدات العقد الجديد الذي سوف يوقع عليه ياسر إبراهيم بعد العودة من الجزائر وخوض مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف المقررة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …