الأربعاء , 25 مايو 2022

الأهلي يحدد موقف لاعبه المصاب من العروض.. وموسيماني يخطر الإدارة بقراره الأخير

حدد النادي الأهلي موقف لاعبه المصاب من العروض الكثيرة التي جاءت إليه من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى الحصول على رأي موسيماني في العروض القادمة إلى اللاعبين، من أجل معرفة قراره النهائي الخاص بالاستغناء عنهم أو الإبقاء عليهم خلال المرحلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صلاح محسن لاعب النادي الأهلي الواعد تلقى عدد من العروض الكثيرة خلال الفترة الماضية من قبل أندية بالدوري العام الممتاز، لتدعيم الصفوف في الشتاء.

 

وعرض نادي سموحة السكندري والاسماعيلي الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، بالإضافة إلى مساعي نادي الجونة إلى خطفه على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وذلك بعد اسقدام أكثر من لاعب مميز في الهجوم.

 

ويعتمد موسيماني بشكل قوي على بيرسي تاو في الهجوم بالإضافة إلى محمد شريف، بينما يبقى حسام حسن على مقاعد البدلاء، كما لم يعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي على خدمات اللاعب صلاح محسن،

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز لا يشغل باله بأية عروض حالية وأنه يتطلع إلى الوصول للجاهزية في التأهيل.

إقرأ أيضاً:

نظير ميزانية مفتوحة.. منافسة خليجية كبرى على نجم الأهلي الأساسي لخطفه من الفريق بأي مقابل!

وأشار المصدر إلى أن صلاح محسن لن يرحل إلى أي فريق خلال الفترة الجارية، وأنه يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة مع اللاعبين من أجل عودة الاعتماد عليه مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر أن محسن يرفض الرحيل خلال الفترة الجارية، ويريد أن يكون في صفوف القلعة الحمراء من أجل دعم الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القادمة.

 

ورفض موسيماني التفريط في خدمات لاعبه، باعثاً إلى الإدارة أن اللاعب في حساباته الفنية وسوف يفيد الفريق وأنه بديل مميز وذهبي يستطيع أن يحرز الأهداف في الأوقات الحرجة ويفض الاشتباك الكبير.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أنه يريد محسن في الصفوف، ولن يقبل برحيله لأي مكان آخر، وأنه سوف يكون له دور مميز في المباريات المحلية والإفريقية أمام الأندية الكبرى، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات سوف تدفع الفريق إلى الأمام بصحبة تاو وشريف وميكيسوني وحسام حسن.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …