fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأهلي يحدد هوية الصفقة الأجنبية الثانية.. و3.5 مليون جنيه تحسم ضم الموهوب المحلي رسميا

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وضع النقاط فوق الحروف على الصفقات الهجومية التي سوف يتعاقد الفريق الأحمر معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحلية.

-قيمة انتقال محمد أحمد زعلوك إلى النادي الأهلي

وقع محمد أحمد زعلوك لصفوف القلعة الحمراء وذلك لمدة 5 سنوات، وذلك بعد أن حسم أمير توفيق المفاوضات مع إدارة فريق وادي دجلة.

وتمكن النادي الأهلي من ضم محمد أحمد زعلوك “مواليد 2005” وذلك مقابل 3.5 مليون جنيه، ويراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تألق للاعب في الفترة المقبلة بالقميص الأحمر.

ويعتبر زعلوك من العناصر الرائعة التي ظهرت بشكل جيد في دوريات وبراعم الناشئين مع فريق وادي دجلة، حيث لعب 27 لقاء وتمكن من تسجيل 20 هدف، وصنع 5 أهداف ليحصل على لقب ثاني هدافي دوري الجمهورية.


واستقر جهاز الكرة في الأهلي على خطوة قيد محمد أحمد زعلوك تحت السن، على أن يشارك في مباريات الفريق والتدريبات الجماعية مع الفريق الأول طبقا لرؤية السويسري مارسيل كولر.

أحمد زعلوك
أحمد زعلوك

الأكثر مشاهدة الآن..

بعد التوقيع لمدة ٥ سنوات.. نكشف موعد انتظام كريم الدبيس في تدريبات الأهلي

” مفيش عقوبة”..بوليفار يفاجئ الجميع بشأن إيقاف سافيو مع الأهلي

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

بعد تجميده من مجلس الخطيب .. نجم الأهلي يسجل هدف عالمي “فيديو”

-الأهلي يرفض ضم الصفقة الثانية من أمريكا الجنوبية

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقف الفريق الأحمر من خطوة ضم الصفقة الأجنبية الثانية من أمريكا الجنوبية.


وقرر مجلس إدارة الأهلي، الاكتفاء بصفقة واحدة من أمريكا الجنوبية وذلك بعد ضم البرازيلي برونو سافيو من صفوف فريق بوليفار البوليفي.

وأصبح النادي الأهلي في طريقه خلال الساعات المقبلة نحو الإعلان عن التعاقد مع محترف أجنبي من القارة الأفريقية، يلعب في أحد الدوريات الأوروبية، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الاسم في الساعات القادمة في ظل تحفظ الإدارة على نشر اسم اللاعب لتجنب دخول أي منافس في الصفقة.


يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة أسوان الودية، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، وكانت الودية الأولى للفريق الأحمر أمام بتروجيت وانتهت بنتيجة 5/1.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …