fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

الأهلي يحسم مصير المثير للجدل مع الجماهير بـ3 قرارات نارية!!

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي القرار النهائي بشأن رحيل أو بقاء أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، والذي أثار الجدل مع الجماهير الحمراء بشأن مستواه الذي لم يعد كما كان.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على أن يستمر الحارس والقائد المخضرم محمد الشناوي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وعدم الاستغناء عن خدماته للعديد من الأمور.

الأكثر قراءة:

شكوى عجيبة من الهلال السوداني للكاف بشأن الأهلي.. تفاصيل نارية

أخبار محمود كهربا.. تطورات جديدة بشأن عقوبة إيقاف مهاجم النادي الأهلي 8 مباريات

بعد طلب اللاعب.. كولر يبدي موافقته على رحيل أليو ديانج

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

فرمان عاجل من إدارة الأهلي وقرار ناري بشأن المشاركة في كأس الرابطة

لاعب واحد فقط.. نكشف الصفقة التاريخية التي يخطط الأهلي لضمها من ريحة الزمالك

الأهلي يضع قدما في الدور ربع النهائي.. قرار عاجل ينصف الأحمر ويضعف الهلال السوداني

أول القرارات: يتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يتواجد مع الفريق بشكل أصيل ودائم قائد في الملعب لا يتم تدويره في الصفوف، وهو حارس المرمى الذي كان له دوراً ملحوظ مع النادي الأهلي مؤخراً.

واستطاع الشناوي أن يوجه اللاعبين من مركز حراسة المرمى، للدفاع والوسط والهجوم، وأن يشحن الهمم والطاقات في المباريات الإفريقية التي كان له دوراً فاعلاً في حصدها مرتين “التاسعة والعاشرة” بجدارة.

وظهرت في فيديوهات “كاف” الصيحات الخاصة بالشناوي من أجل استفاقة اللاعبين بشكل دائم ومميز، والتنبيه على اللاعبين بعدم السرحان الذهني وتنفيذ التعليمات الفنية من جانب المدير الفني باستمرار.

ثاني القرارات: أن محمد الشناوي من الحراس المخضرمين، وأن ثقة كولر فيه لا حدود لها، خاصة أن المدير الفني يتطلع إلى أن يكون اللاعب مجيداً على الصعيد الفني بشكل دائم، وأن يستمر في حراسة المرمى لعدم وجود بديل له على نفس قدر وكفاءة المتواجدين على دكة البدلاء.

ثالث القرارات: تلقى الشناوي العديد من العروض الخليجية المغرية، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك في اللحظات التي كان فيها متوهجاً للغاية على الصعيد الفني، ليوجه الخطيب ببقاءه واستعدال عقده بعد موقفه المشرف مع الفريق.

وكانت هناك العديد من الانتقادات التي وجهت للشناوي من جانب النقاد وبعض الجماهير، وذلك على خلفية عدم الأداء المتوقع والمنتظر من القائد في المباريات الماضية التي شهدت بعض التذبذب في المستوى، لتقطع إدارة النادي الأهلي الشك وتقرر الإبقاء عليه لفترات إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

أول رد رسمي من الأهلي حول مفاوضات “الزئبقي” لتعويض معلول.. وكولر كلمة السر

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي …