fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يحسم مصير حاوي سيراميكا وحقيقة إعارة بواليا للجونة وموقف شادي رضوان

حسم النادي الأهلي موقف ومصير أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي ، وتحديدا قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

– ماذا عن موقف والتر بواليا ؟

وعلم ” أهلي نيوز ” أن كل ما يتردد بشأن قيام إدارة النادي الأهلي ، بعرض المحترف الكونغولي ، والتر بواليا على إدارة فريق الجونة من جديد لضمه على سبيل الإعارة غير صحيح ، حيث لم يعرض الأهلي على فريق الجونة عرض اللاعب على سبيل الإعارة .

وخاض بواليا عدداً كبيراً من المباريات بالقميص الأحمر ، ولم يسجل سوى هدف واحد وساهم في صناعة هدفين .

يذكر أن والتر بواليا يتواجد على دكة البدلاء خلال مباريات القلعة الحمراء في الفترة الآخيرة ، وذلك في ظل اعتماد موسيماني على خدمات محمد شريف .

– ماذا عن موقف شادي رضوان ؟

استقر جناح النادي الأهلي المعار لصفوف البنك الأهلي ، على خطوة الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي والعودة إلى النادي الأهلي ، كما يفكر شادي رضوان في خطوة البحث عن فريق جديد للعب في صفوفه على سبيل الإعارة .

ويعاني جناح الأهلي من التجاهل في البنك الأهلي وعدم المشاركة في المباريات بشكل أساسي ، رغم الوعود التي حصل عليها في بداية الموسم بشأن المشاركة .

-ماذا عن موقف شادي حسين ؟

حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي ، موقفه من التعاقد مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك عدم اقتناع من جانب الجهاز الفني بفكرة ضم مهاجم سيراميكا كليوباترا ، بحجة أن الفريق يمتلك عناصر معارة وعناصر في قائمته الحالية لا تقل في الامكانيات عن شادي حسين وذلك رغم ظهوره بشكل جيد مع فريقه وقيامه بتسجيل 4 أهداف وصناعة هدف خلال الموسم الحالي .

في الوقت الذي يواصل خلاله النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني التحضير بقوة لحسم بعض الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وكان الجهاز الفني قد طلب تدعيم الخط الأمامي بالتعاقد مع جناح أجنبي يستطيع أن يضيف الكثير للفريق في الأمور الهجومية .

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …