" /> الأهلي يحصد 4 مميزات ذهبية بعد محاصرة فساد الاتحاد الأفريقي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / مقالات / الأهلي يحصد 4 مميزات ذهبية بعد محاصرة فساد الاتحاد الأفريقي

الأهلي يحصد 4 مميزات ذهبية بعد محاصرة فساد الاتحاد الأفريقي

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التصعيد بقوة ومبكراً للغاية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي ارتكبها البوتسواني جوشوا بوندو في لقاء النجم الساحلي التونسي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان يتوقع الجميع أن يصمت الأهلي على الأخطاء التي حدثت ضد الفريق، بعد قيام الحكم بطرد أيمن أشرف في الدقيقة 12 من عمر اللقاء لتسهيل المهمة على فريق النجم الساحلي، بالإضافة إلى تكتيف عناصر الأهلي بعدد من القرارات التحكيمية الخبيثة، وعدم احتساب أخطاء آخرى في أماكن مؤثرة بالمستيطل الأخضر لتسهيل فوز النجم الساحلي.

مكاسب كثيرة يحصدها الأهلي من التصعيد ضد الاتحاد الأفريقي للجهات الدولية، سوف نستعرضها:
1-الضغط بقوة لتطهير منظومة التحكيم الفاسدة

جاءت تهديدات النادي الأهلي بشكل قوي وذلك في ظل المعطيات والمؤاشرات القوية التي تؤكد بقوة وتكشف عن وجود كم كبير من الفساد والرشاوي داخل الاتحاد الأفريقي في عملية اختيار وتوجيه الحكام وشراء بعض المباريات من خلال بعض القرارات المؤثرة والتي ربما أثرت بشكل واضح في تحديد بطل دوري الأبطال في النسخة الآخيرة تحديدا.

ومن المقرر أن يكون تهديد الأهلي وبياناته الآخيرة القوية بمثابة الشوكة في ظهر الاتحاد الأفريقي، لتطهير منظومة الحكام من الفاسدين، والبحث عن حلول جديدة في ظل الأخطاء الفجة والغير مقبولةالتي ترتكب في السنوات الماضية.

2-احراج أحمد أحمد

ستكون بيانات وتهديدات النادي الأهلي، بمثابة ورقة ضغط على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وخاصة بعد تلميحاته في الفترة الماضية وتحديدا خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي، بأنه سيمنح لقب النسخة الحالية إلى الوداد المغربي لتعويضه عن خسارة اللقب السابق بعد الأحداث الكثيرة التي حدثت في المباراة النهائية على ملعب رادس، وعتراف بذلك سعيد الناصري رئيس الواد في تصريحات تليفزيونية.

ومن المقرر أن يكون ضغط الأهلي وعدم السكوت على حقه أو التهاون في ما حدث خلال لقاء النجم الساحلي، بمثابة جرس انذار بمواصلة التصعيد دوليا ضد الاتحاد الأفريقي في حالة تعرضه لأي خطأ خلال مواجهاته القادمة في البطولة.

3-احراج أهم منافس للأهلي في المجموعة

تمكن النادي الأهلي من احراج أحد أهم منافسيه في المجموعة وهو فريق النجم الساحلي، من خلال كشف فضائح الحكم خلال اللقاء والتي اثرت بشكل كبير في نتيجة اللقاء، ومن خلال التأكيد على أن أخطاء الحكم هي التي منحت الفريق التونسي 3 نقاط غير مستحقه، رغم حالة الضعف الشديد والتخوف من الأهلي الذي استكمل اللقاء بـ10 لاعبين.

4-تقليل الأخطاء المحتملة في المشوار الأفريقي

تمكن مجلس إدارة الأهلي من تدعيم الفريق بعدد من الصفقات الهامة والسوبر حيث تكبدت خزينة القلعة الحمراء ملايين طائلة، وذلك من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يساهم بيان الأهلي وتصعيداته الآخيرة، في حماية الفريق من أي أخطاء محتملة متعمدة ضده خلال المراحل القادمة من عمر البطولة الأفريقية.

شاهد أيضاً

عبدالحفيظ يطلق تصريح قوي بعد لقاء الإنتاج.. تابع التفاصيل

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفريق لم يقدم اليوم المردود والمنتظر منه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *