fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الأهلي يحصل على توقيع مدافع المقاولون.. وصراع ثنائي لضم القناص وتكذيب محمود جاد

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن السبب الحقيقي وراء قرار نادي إنبي بتقريم محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مبلغ يصل قيمته 100 ألف جنيه.

ووقع عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي في وقت سابق غرامة مالية على محمود جاد حارس مرى 100 ألف جنية في الفترة الأخيرة نظراً لحديثه عبر وسائل الإعلام بدون الحصول على إذن مسبق الجهاز الفني للنادي البترولي.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية أن العقوبة ليس فقط بسب التصريحات مشدداً أن الإدارة ترى حارس تعمد تكذيبهم في وسائل الإعلام، وأن النادي متواطئ ضده نتيجة العروض الخارجية.

محمود جاد يفضل الاحتراف عن اللعب للأهلي أو الزمالك - سبورت 360

واوضح أن حديث حارس إنبي في وسائل الإعلام والتأكيد على تلقي ناديه عرضاً من ويجان الإنجليزي، على الرغم من نفي كل مسؤولي النادي برئاسة أيمن الشريعي وهو ما اثار حالة من الغضب الشديد داخل مجلس الإدارة.

سيراميكا وإنبي يرغبان في ضم قناص الأهلي

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحاته أن أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي الشاب تلقى عرضان من الدوري المحلي وبالتحدد من أندية سيراميكا كليوباترا وإنبي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد عمر ياسين أن هناك عروض أخرى يمتلكها اللاعب قبل ظهوره المميز في مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

وأوضح بأن نادي سيراميكا كليوباترا يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب في ظل الرحيل المرتقب لشادي حسين في الصيف القادم وهو ذات الأمر بالنسبة لإنبي الذي يريد إيجاد بديل للنجم النيجيري جون إيبوكا.

الأهلي يوقع مع خليفة أحمد حجازي

وفجر عمر ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص حصول النادي الأهلي على توقيع مدافع منتخب مصر للشباب والمقاولون العرب عمر فايد تمهيداً لضمه في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن الأهلي بدأ في فتح خط مفاوضات قوي مع إدارة المقاولون لمعرفة متطالبتهم للتخلي عن خدمات المدافع الشاب مشدداً أن عمر فايد يشبه طريقة أحمد حجازي نجم المارد لأحمر السابق واتحاد جدة السعودي الحالي.

8 صور ترصد فوز منتخب الشباب على ليبيا في بطولة شمال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم حسم الأمور بخصوص انتقال عمر فايد إلى صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

عمر ياسين : موقف كهربا لم يٌحسم وشركة الكرة تريد بقائه

واستمر عمر ياسين في حديثه بأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي ملفه لم يتم حسمه حتى الآن بشأن طريقة سداده للغرامة الموقعة عليه من جانب”فيفا” لصالح فريقه السابق الزمالك.

وشدد عمر ياسين أن هناك جلسة مرتقبة ستجمع بين اللاعب وشركة الكرة مٌجدداً لحسم موقف تحمل جزء أو نصف العقوبة أو يتم الاتفاق على إعارته لمدة موسم واحد.

وافاد بأن شركة الكرة بالأهلي تتمسك باستمرار اللاعب بين صفوف الفريق الأحمر ولكن في حال رفض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني سيتم إعاره في الحال.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …