الجمعة , 23 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يحصل على حكم بمليون و400 ألف دولار ضد الهارب.. وقرار بشأن الثلاثي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ثلاثي الفريق الدولي، علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا، سوف ينضمون لبعثة الأهلي في تونس عقب انتهاء معسكرات منتخباتهم الدولية.

وأضاف مدير الكرة بالنادي أن الثلاثي سوف ينتهي من ارتباطات منتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة في تونس، ويستمرون هناك لينضموا إلى بعثة الأهلي وعدم العودة إلى القاهرة.

-تحسن موقف طاهر

وفي نفس السياق، قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأوليمبي

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل تدريجيا

وأضاف أبو عبلة: «تحسن حالة طاهر التدريجية يشير إلى شفائه قبل السفر إلى تونس، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي».

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، ينتظم في تدريبات الفريق خلال 48 ساعة، ويتوجد بانون في معسكر منتخب بلاده للمحليين، حيث تواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، معه، للاطمئنان عليه والاتفاق على موعد عودته إلى القاهرة.

-الأهلي ينتصر في موقعة الهارب ويحصل على مليون و400 ألف دولار

وفي سياق متصل، رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات سنوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي

وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد قام بالهروب من الأهلي في وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادي بادعاءات غير صحيحة.

واتخذ الأهلي كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٦ أيام

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري.

 

شاهد أيضاً

بهدف قاتل.. البنك يخطف تعادلًا مثيرًا أمام الأهلي بالدوري

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد البنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *