fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الأهلي يحصن لاعبيه من الانضمام لهذا النادي بعد التعنت تجاهه في الصفقات

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تحصين لاعبي الفريق الأحمر من الانضمام للأندية التي تعنتت في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بشأن التفريط في اللاعب.

واتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً بتحصين اللاعبين في العقود الجديد من الانتقال لنادي بيراميدز في المقام الأول والزمالك في المقام الثاني، وذلك على خلفية تعنت الأول في الصفقات التي يحتاجها الفريق.

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة تهدئة الأجواء مع سافيو بعد الأزمة الكبرى الأخيرة

وحصل نادي بيراميدز من البوابة الخلفية على عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي، بينما تفاوض الفريق الأحمر بشكل مباشر في أكثر من مرة وأكثر من مناسبة للحصول على اللاعبين المميزين وعلى رأسهم أسامة جلال وإبراهيم عادل.

وكان إبراهيم عادل قريباً من الانضمام للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وتم تأجيل القرار للانتقالات الصيفية، وسط الضغط الكبير من قبل اللاعب أن ينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء ولكن الإدارة رفضت في أكثر من مرة.

وقامت إدارة نادي بيراميدز بالمبالغة والمغالاة في ردودها على الصفقات التي يحتاج إليها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، خاصة إبراهيم عادل الذي طالب الإدارة الخاصة بفريقه بكل صراحة، الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وشدد النادي الأهلي في وقت سابق على أنه لن يتعامل مع بيراميدز بسبب الموقف الأخير الذي تم اتخاذه بشأن منع عادل من التواجد في القلعة الحمراء بكل الطرق، وطلب ما يقرب من 2 مليون دولار للتفريط في اللاعب مؤخراً.

ومن المقرر أن يستعدل النادي الأهلي عقود اللاعبين الوشيكة من الانتهاء بسبب القرار الذي تم اتخاذه مع عادل الذي يسعى إلى التواجد في الفريق الأحمر، وهي الرغبة المتبادلة مع مسئولي القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …