fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يحصّن انتقال نجم الفريق إلى الزمالك وبيراميدز ببنود نارية في العقد الجديد

يبرم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عقود جديدة مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لتحصين انتقاله مستقبلاً إلى صفوف ناديي الزمالك وبيراميدز، خاصة في ظل رغبة اللاعب الرحيل المجاني عن الفريق.

وقام النادي الأهلي بوضع صلاح محسن على قائمة الانتظار وذلك بعد دخوله في مشادة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالإضافة إلى تغريم اللاعب ما يقرب من 200 ألف جنيه.

وكان الأهلي يحاول إقناع اللاعب بالرحيل إلى فيوتشر عن طريق الإعارة من أجل المشاركة الأساسية مع الفريق، ولتسهيل انتقال بعض النجوم، ولكن محسن رفض بشكل قاطع وبطريقة غير لائقة.

وأصبح محسن حالياً على رادار سيراميكا كليوباترا من أجل الرحيل عن الصفوف، وسط محاولات من لجنة التخطيط إلى رحيله بشكل نهائي بدون عودة مرة أخرى، بعد القرارات الأخيرة التي اتخذها اللاعب مع الفريق الأحمر والإدارة.

وينوي النادي الأهلي أن يبرم في التعاقد الجديد الذي سوف يرحل اللاعب من خلاله بند ناري وقوي يمنعه من الانتقال مستقبلاً إلى الزمالك أو بيراميدز إلا بعد موافقة النادي الأهلي.

ويسعى الأهلي إلى رد المبالغات المادية التي يقوم نادي بيراميدز بالضغط بها على الأهلي في صفقة إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي، وهي الصفقات التي كان يتطلع الأهلي الحصول عليها من بيراميدز، وأن يتم بدء التعامل بين الطرفين.

وأبدت إدارة بيراميدز تعنتها الشديد من جانب الحصول على اللاعبين نظير التفريط في لاعبي الأهلي، حيث تم التفاوض بسرية مع لاعبي الأهلي في محاولة لخطف لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية على طريقة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في فترة سابقة.

إقرأ أيضاً:

عقب مواجهة مصر والنيجر نكشف أولى خسائر الأهلي الكبرى بسبب في الميركاتو الصيفي

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …