الثلاثاء , 24 مايو 2022

الأهلي يحوّل الدفة.. يعرض نجم الهجوم للبيع من أجل استقدام الصفقة الهامة

يسعى النادي الأهلي إلى تحويل الدفة لصالح الحصول على عدد من اللاعبين المميزين للغاية خلال الفترة المقبلة من الأندية التي يرغب الفريق في الحصول على لاعبيها بالانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى التدعيم في أضيق الحدود وفقاً لما قاله الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في فترة سابقة من أجل عدم تكدس الفريق باللاعبين الكثيرين الذين سوف يمثلون عقبة أمام الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول يدرس عرض والتر بواليا لاعب الفريق الذي عاد إلى النادي مرة أخرى بعدما انتهت إعارته إلى صفوف مالاتيا سبور التركي إلى التبادل مع لاعبين آخرين.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يدرس وضع بواليا في طريق صفقة أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي من أجل تسهيل انتقال المدافع إلى الصفوف الحمراء في الانتقالات الجارية.

 

وشدد المصدر، على أن بواليا كان على رادار الجونة في وقت سابق، بعدما طلب رضا شحاتة الحصول عليه مرة أخرى في الصفوف الحمراء، ولكن الفريق الكروي الأول سوف يعرض بواليا من أجل الحصول على خدمات لاعبين آخرين وليس عن طريق البيع النهائي أو الإعارة فقط.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة من العيار الثقيل.. نجم عربي جديد على رادار الأهلي في انتقالات الشتاء

ورفض النادي الأهلي عرض الجونة، نظراً لضعف المقابل المادي، حيث يعرض فيوتشر الحصول على خدمات اللاعب، بينما يرغب النادي الأهلي في قطع إعارة محمد عبدالمنعم.

 

ولجأ النادي الأهلي لحيلة “التحول العكسي” إلى البنك الأهلي، بدلاً من فيوتشر الذي رفض قطع إعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار من الأهلي، فيما سعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التواصل مع المسئولين هناك.

 

وتمسك البنك الأهلي بالحصول على 25 مليون جنيه في فترة سابقة من أجل التفريط في خدمات المدافع صاحب الأداء المميز للنادي الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يحتاج إلى خدمات ياسين بقوة.

 

ومن المقرر أن يناقش النادي الأهلي كافة البدائل المطروحة والامكانيات المتاحة أمام الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يعتمد عليها موسيماني في الانتقالات الشتوية.

 

ويجهز النادي الأهلي نفسه من أجل الوصول لمنصات التتويج بعد الحصول على بطولة السوبر الإفريقي، حيث يضع عينه على كأس الرابطة والدوري العام ودوري أبطال إفريقيا، وتحقيق مركز متقدم في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …