السبت , 25 يونيو 2022

الأهلي يخاطب فيفا مجددًا ويعلن التحدي بمونديال الأندية

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب جديد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة مونديال الأندية هذا العام على ملاعبها بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

وشهد خطاب القلعة الحمراء، هذه المرة تضمين جميع التحاليل والفحوصات الطبية الشاملة الخاصة بأفراد فريق كرة القدم بالنادي، وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 


وكان الاتحاد الدولي، ألزم النادي الأهلي في وقت سابق وجميع الفرق المشاركة في بطولة مونديال الأندية، بإرسال جميع الفحوصات الشاملة وأشعة “القلب” وغيرها من الإجراءات الطبية اللازمة.

 

 

وخضع جميع أفراد بعثة الأهلي، إلى فحوصات شاملة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة وتم إرسالها مؤخرًا للفيفا كإحدى الإجراءات الطبية اللازمة قبل السفر للمشاركة في المونديال.

 

وإعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، في إجتماعه الأخير الذي عُقد مساء أول أمس ، السبت، ‏بمقر النادي بالجزيرة تشكيل البعثة الرسمية للنادي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وتضم البعثة 65 فردًا.

 


من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مسحة طبية قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

 

ومن المنتظر أن تخضع بعثة المارد الأحمر إلى مسحة طبية، يوم 30 يناير الجاري للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل البطولة، على أن يتم الخضوع إلى مسحة جديدة عقب الوصول إلى الإمارات.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب الصفقة المحتملة والجماهير تُطالب بقطع العلاقات وموسيماني في ورطة كبرى


ويأتي خضوع البعثة للمسحة الطبيبة كإجراء احترازي، حيث أنه من المقرر حال اكتشاف إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، يتم استبعاده من بطولة كأس العالم الأندية قبل السفر يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم التحاقه بالبعثة فيما بعد حال تعافيه من الإصابة.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة النادي الأهلي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 

ويواصل الأهلي استعداداته تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي من أجل مواجهة سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …