الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي يخاطب نجم العرب الفولاذي لتدعيم صفوفه مقابل مليون و500 ألف دولار

يخاطب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات نجم العرب الفولاذي يوسف البلايلي جناح منتخب الجزائري ونادي القطر القطري، وأحد أبرز النجوم على الصعيد العربي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدد من وكلاء اللاعبين تواصلوا مع اللاعب الجزائري صاحب الأداء المميز من أجل معرفة كافة التفاصيل اللازمة على الصعيد المادي للحصول على خدماته في الأهلي.

 

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي في مرحلة جس نبض اللاعب على الصعيد الفني وأنه يتطلع إلى معرفة المقابل المادي الذي يجعله مؤهلاً للتواجد في صفوف الفريق الأحمر بعد فسخ تعاقده مع قطر القطري بالتراضي.

 

وكان البلايلي شدد في وقت سابق منذ عامين عندما أقيمت بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر وحصلت عليها الجزائر، على أنه لن يلعب في أي من الصفوف المصرية، مع اشتداد العروض الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته.

 

وعرض النادي الأهلي على اللاعب مبلغ مليون و500 ألف دولار من أجل الانتقال بشكل نهائي ورسمي إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث أفاد مصادر مقربة من اللاعب أنه مازال في مرحلة التفكير قبل البت الرسمي في القرار.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من التفريط في أهم نجومه مقابل 5 ملايين دولار.. تابع التفاصيل

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، حيث تم تزكية أداءه في أكثر من مناسبة من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة الأبرز للاعبين على الصعيد الفني والبدني من أجل العمل على قدم وساق لاختيار اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون على قدر كبير من القيمة المادية التي يتطلع اللاعب إلى الوصول لها من أجل التوقيع بشكل رسمي للفريق الأحمر.

 

ويرغب البلايلي في الرحيل إلى أي ناد قوي يقوم من خلاله إلى العودة مرة أخرى للملاعب بعد الرحيل عن قطر القطري، وعدم الاستقرار لأي ناد حتى الآن، حيث ينتظر اللاعب العرض الأبرز من أجل التوقيع بشكل حر ومباشر.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …