الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يخسر 2 مليون دولار بعد الوصول لمونديال الأندية.. والأمور المالية في صفقة أيوب الكعبي وكلمة موسيماني

بشكل رسمي خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 2 مليون دولار وتأكد ذلك بشكل واضح خلال الساعات المقبلة

ورغم راهان جهاز الكرة في النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على نجاح بعض الصفقات في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ولكن على أرض الواقع لم يحدث ذلك.

وهنا الحديث عن المحترف الكونغولي والتر بواليا الذي كان قد انتقل إلى القلعة الحمراء، من صفوف الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تشير جميع الأنباء في الساعات الماضية إلى اقتناع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بفشل الصفقة، وهناك دلائل كثيرة تؤكد أن النادي الأهلي اعترف بعدم نجاح اللاعب وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-عرضه على الرجاء المغربي

قام جهاز الكرة في النادي الأهلي بمحاولة للتخلص من والتر بواليا من خلال تقديمه إلى الرجاء المغربي، لمحاولة ضم سفيان رحيمي وتقريب وجهة النظر مع إدارة الفريق المغربي، ولكن المفاجأة هي رفض الرجاء الاقتناع بامكانيات مهاجم الأهلي.

-البحث عن عروض خليجية

يتحرك النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة لمحاولة التخلص من والتر بواليا من خلال احضار بعض العروض الخليجية لبيع اللاعب، خاصة في ظل تأكد الجهاز الفني أن اللاعب لا يتناسب في الامكانيات الفنية والتهديفية مع القلعة الحمراء، رغم الثقة التي حصل عليها في بداية مسيرته مع الفريق.

-محمد شريف يكتب نهايته

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، صعوبة الاعتماد على خدمات والتر بواليا في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه محمد شريف مع القلعة الحمراء على المستوى المحلي والأفريقي.

جميع هذه العوامل تؤكد بالدليل القاطع خسارة النادي الأهلي 2 مليون دولار قيمة ضم والتر بواليا من صفوف الجونة دون تحقيق أي استفاده فنية من اللاعب.

-ماذا يدور في صفقة أيوب الكعبي؟

يعتبر نجم الوداد المغربي من الأسماء المعروضة على الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ورغم رغبة أيوب الكعبي في الحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ولكن لا يمانع جهاز الكرة في الأهلي ضمه، ولكن يفضل جهاز الكرة في النادي الأهلي انتظار كلمة موسمياني بشأن ضم أيوب الكعبي أو صرف النظر عن فكرة ضمه.

وكان أيوب الكعبي قريب من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم، ولكنه فضل ارتداء قميص الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي ينتظر قرار موسيماني للرحيل إلى الدوري الهولندي

تحدث مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن خطوة نجم الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *