" /> الأهلي يخطط لضم هذا الثنائي السوبر تحسبا لقرار أحمد فتحي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 25 مايو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الأهلي يخطط لضم هذا الثنائي السوبر تحسبا لقرار أحمد فتحي

الأهلي يخطط لضم هذا الثنائي السوبر تحسبا لقرار أحمد فتحي

تعثرت جلسة مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق والتي أقيمت أمس واستمرت قرابة 4 ساعات، وطلب أحمد فتحي من لجنة التخطيط بالأهلي، الحصول على مهلة قبل أن يحسم قراره النهائي بشأن العرض المقدم من المارد الأحمر بالقبول أو الرفض.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات قد عقدت اجتماعًا مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويضع الأهلي ضمن حساباته عدد من الصفقات على النحو التالي لخلافة أحمد فتحي في حالة تعثر المفاوضات وذلك على النحو التالي:

يدرس الأهلي التفاوض مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، خاصة انه من العناصر التي تمتلك اللاعب امكانيات بدنية وفنية مميزة، كما لن يمانع بيراميدز خطوة انتقاله للقلعة الحمراء خاصة في حالة الحصول على خدمات أحمد فتحي.

كما دخل ايضا باهر المحمدي الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي وجوكر الفريق، ضمن حسابات النادي الأهلي، ولكن ستكون الصعوبة في طلبات الدراويش من الناحية المادية، بالإضافة إلى تخوف مجلس الإسماعيلي من الغضب الجماهيري.

شاهد أيضاً

فايلر يطلق تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي!

اطلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق الكروي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *