الثلاثاء , 24 مايو 2022

الأهلي يخطط مستقبل وليد سليمان بعد الاعتزال.. خرج من الباب الكبير وسوف نرد الجميل بهذا المنصب المهم

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تكريم عدد من اللاعبين المميزين الذين قدموا العديد من الإنجازات في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

أحد هؤلاء اللاعبين المميزين هو وليد سليمان لاعب وسط الفريق، ومخضرم القلعة الحمراء الذي سوف يعتزل بنهاية الموسم الجاري، ويخرج من الباب الكبير للنادي الأهلي.

 

وتنعم مسيرة حاوي الفريق الكروي الأول بالبياض الناصع والتفاني والحماس والدفاع عن القميص الأحمر في كل المحافل المحلية والإفريقية وله سجل مشرف وكبير مع النادي الأهلي.

 

وعرض مسئولو النادي الأهلي على سليمان إنهاء مسيرته الموسم الجاري وفقاً لما حدد اللاعب في وقت سابق، بينما سعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تكريمه وإقامة مباراة اعتزال ضخمة له.

 

ووافق الحاوي على عرض النادي الأهلي، وشدد على أنه سوف يكون تحت أمر وخدمة الفريق الكروي الأول والكيان في أي وقت وأنه لن يستطيع الاستغناء عن البيت الكبير.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يسعى لاستغلال الثغرة في عقد نجم بيراميدز بعد تزكية الجهاز الفني

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يدرس تعيين وليد سليمان بعد الاعتزال في منصب رفيع بشركة الكرة للنادي الأهلي، خلفاً للكابتن حسام غالي الذي تفرغ إلى التواجد في مجلس إدارة الفريق.

 

وكان حسام غالي متواجداً في شركة الكرة، فيما تواجد في مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد النجاح الساحق لقائمة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في الانتخابات السابقة.

 

ويرتبط الحاوي بعلاقة مميزة بجماهير القلعة الحمراء، ورفض في أكثر من مناسبة الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول، بينما سعى بكل جد واجتهاد إلى ارتداء القميص الأحمر قادماً من صفوف نادي إنبي منذ عقد مضى.

 

واستطاع سليمان أن يثبت جدارته رفقة محمد أبوتريكة وعماد متعب وبركات والجيل الذهبي الثاني في صفوف النادي الأهلي، وقدم أفضل أداء له، وتوهج في موسم 2013 وكان له دوراً كبيراً مع الفريق.

 

وانتقل سليمان من صفوف بتروجيت إلى إنبي، ومن ثم إلى النادي الأهلي في موسم 2010 – 2011 في صفقة تكبد فيها الأهلي 8 ملايين جنيه، وكانت الأعلى في هذا التوقيت.

 

وكان لسليمان دوراً كبيراً في فوز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية الثامنة، والتي حصل عليها النادي الأهلي في عهد المدير الفني الأسبق محمد يوسف في موسم حرج للغاية للفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …