الإثنين , 22 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يخطف أهم الصفقات مقابل مليون و200 ألف رغم العرض الفرنسي.. وموسيماني يختار أهم لاعب في الفريق

اقترب النادي الأهلي من الحصول على أهم الصفقات الصيفية التي يرى بعض النقاد الرياضيين وأصحاب وجهات النظر المغايرة أنه لا طائل من تواجده في الصفوف الحمراء، من خطف الصفقة الأهم التي تعشقها الجماهير الحمراء، وجعلت الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يتدخل من أجل إنهائها بصورة شخصية لصالح الفريق الأحمر.

واقترب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من حسم استمرار علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة مع الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الإبقاء عليه في الفريق نظير رفع المقابل التي يتقاضاه سنوياً إلى مليون و200 ألف دولار بدلاً من 900 ألف دولار في الموسم الواحد.

موهبة كبيرة

وجاء ذلك بعد رغبة موسيماني ولجنة التخطيط ولجنة الكرة واتفاق الجميع على الموهبة الطاغية التي يتمتع بها الظهير التونسي، والذي انخرط مع الفريق منذ بداية مشواره بالقميص الأحمر قادماً من الصفاقسي التونسي، حيث أنه يمتلك العديد من الإمكانيات الهائلة على الصعيد البدني والفني، والتي تجعله يثبت قدمه ويرسخها يوماً بعد الآخر ويخطف قلوب الجماهير الحمراء.

واستغل الكابتن بيبو التواجد في تونس أثناء رحلة مباراة الذهاب ليتحدث مع معلول بشكل شخصي عن التجديد ويوافق اللاعب، مقرراً غض الطرف عن العرض الفرنسي والآخر الخليجي الذي حصل عليه مؤخراً.

لاعب جيد

من جهة أخرى، تحدث المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في مقابلة أجرتها معه الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاشفاً العديد من الكواليس الخاصة بالتحضير للمباريات الهامة، وعلاقته باللاعبين، وأبرز لاعبي النادي الأهلي من وجهة نظره.

وأضاف موسيماني في حواره، أنه يحب مجدي “قفشة” لأنه لاعب يقدم أفضل مستوياته ويجيد تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة منه، لافتاً إلى أن أكرم توفيق لاعب متوازن وقدم ما عليه من واجبات في المبارتين التي قام بهما بمركز الجناح الأيسر.

شكراً لك

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن حمدي فتحي نجح أيضاً في دور الليبرو المتقدم على الصعيد الدفاعي، بعدما كان يلعب خط وسط، موضحاً أنه يستغل هذه الفترة من أجل شكره الجزيل على أداؤه الطيب في الصفوف الحمراء.

وأوضح موسيماني، أنه تربطه العلاقات الجيدة مع اللاعبين، وأنه يكثف دائماً من محاضراته الفنية التي تسبق المباريات للحديث عن الهدف الأكبر بالوصول إلى منصات التتويج بشكل دائم، مشدداً على أنه يحضّر للمباريات الهامة جيداً ويحث اللاعبين على تحقيق الانتصار.

 

شاهد أيضاً

نجم الفريق المستبعد مؤخراً يكشف موقفه من البقاء في صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

تلقى لاعب النادي الأهلي صاحب الأداء المميز عدد من العروض الخليجية، تمهيداً لمعرفة رأيه النهائي …