الأحد , 21 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يخطف أولى الصفقات الصيفية بنجاح نظير 5 ملايين دولار.. مهاجم هداف من الطراز الفريد!

نجح النادي الأهلي بقيادة لجنة التعاقدات في الحصول على أولى وأهم الصفقات الصيفية بنجاح بعد تدخل المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي في الصفقة لتسهيل انتقالها إلى صفوف القلعة الحمراء.

واستطاع الأهلي الوصول إلى صيغة اتفاق ملزم مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي للحصول على المهاجم الهداف سفيان رحيمي نظير 5 ملايين دولار، القيمة السوقية التي طلبها الفريق المغربي للتفريط في خدمات مهاجمه إلى القلعة الحمراء.

وتدّخل بانون من أجل إقناع رحيمي باللعب إلى النادي الأهلي، وذلك في المفاوضات التي جرت بين الطرفين وبدأت منذ 10 أيام ماضية، ليشرح بانون لمواطنه الامتيازات الكبيرة في النادي الأهلي، مشدداً له على أنه سوف يشعر أنه في بلده الثاني أولاً، بالإضافة إلى كون النادي الأهلي فريق كبير مسئوليه يتعاملون باحترافيه في الاتفاقات، والجميع يشعر بالألفة والمحبة داخله.

وأبدى رحيمي سعادته بالصورة التي نقلها بانون عن النادي الأهلي، مشدداً على أنه يعرف الفريق الأحمر منذ زمن طويل، ويراه أحد أفضل الأندية العربية والإفريقية، معلناً تفضيله خوض التجربة الأهلاوية عن العروض الأوروبية التي جاءت إليه مؤخراً.

ومن المقرر أن تصل لجنة التعاقدات إلى صيغة اتفاق بين الطرفين، بشأن مقدم الصفقة وراتب اللاعب، والمتبقي منها، حيث كانت تتطلع إدارة الفريق المغربي أن تحصل على المقابل مرة واحدة ولكن الأهلي نجح في الوصول إلى اتفاق لدفع الأموال على دفعتين.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على مهاجم إفريقي قوي، ولكن العروض الأوروبية التي جاءت إلى بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي ساهمت في تعقد موقف النادي الأهلي بشأن استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يسعى إلى خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة.

وتابع موسيماني رحيمي وأبدى إعجابه بقدراته كبديل جيد يستطيع المساعدة والمعاونة مع الكتيبة الحمراء الهجومية المتواجدة حالياً، والتي تؤدي بكد واجتهاد وعلى رأسها محمد شريف، وصلاح محسن الذان حصلا على الثقة الكاملة من الجهاز الفني بعد مشاركتهما الأخيرة بشكل طيب مع الفريق.

ويعود أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء إعارته إلى صفوف النادي الأهلي ليساعد خط الهجوم في المهام الثقيلة المحملة فوق عاتقه.

شاهد أيضاً

كيروش يضم 6 لاعبين جدد لقائمة المنتخب.. «ماذا قدموا في الدوري»

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، استدعاء مجموعة لاعبين تنضم لأول مرة لقائمة …