الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي يرد بقوة على مفاوضات ضم سمير نوركوفيتش.. وسر التواصل الجديد مع أشرف بن شرقي

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل دائم عن متابعة أخبار النادي الأهلي وذلك في ملف الصفقات والتعاقدات، بالإضافة إلى آخر التفاصيل والاستعدادات قبل خوض مواجهة الرجاء المغربي.



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة، وذلك عبر قناته على يوتيوب صوت أهلاوي.

 

-موقف الأهلي من ضم سمير نوركوفيتش

 

قال “الأهلي لم يتواصل مع مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي من قريب أو بعيد، وتصريحات وكيل أعماله ليس لها أي أساس من الصحة”.

 


وأضاف “عقد سمير نوركوفيتش ينتهي مع فريق كايزر تشيفز في شهر يونيو المقبل، وتواصلت مع جهاز الكرة بالنادي الأهلي لكشف حقيقة التفاوض مع اللاعب”.

 

وكشف “الرد جاء على النحو التالي  ربما وكيل أعماله يرغب في لفت انتباه النادي الأهلي، والأندية الآخرى بشأن قرب انتهاء عقد سمير نوركوفيتش”.

 

وأوضح “سمير نوركوفيتش ليس ضمن أولويات شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، التي تخطط لضم صفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة لتدعيم الخط الأمامي، وليس التعاقد مع لاعب تخطى الـ30 عاما”.

 

وواصل “قد يدرس جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، امكانية ضم مهاجم فريق كايزر تشيفز عقب مواجهة الرجاء المغربي، حيث من الممكن عرض الأمر على بيتسو موسيماني، ولكن الفريق الأحمر لم يفاوض اللاعب كما تحدث وكيله”.

 

شاهد ايضا..

بديلا لصفقة مهند لاشين.. من هو “غنام محمد” هدف الأهلي القادم في الصيف؟

 

 


-الأهلي يتواصل من جديد مع أشرف بن شرقي بعد أنباء توقيعه للتعاون

 

قال “حدث تواصل من جديد من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي وذلك لكشف حقيقة ما تردد بشأن توقيعه لصفوف فريق الاتفاق السعودي”.

 


وأوضح “النادي الأهلي استفسر من اللاعب وذلك حتى يتضح موقفه من الانتقال للقلعة الحمراء، أم انه أصبح خارج الحسابات الفنية”.

 


وزاد “بن شرقي أبلغ الأهلي بعدم صحة ما قيل بشأن توقيعه مع الاتفاق، لكنه أبلغ القلعة الحمراء بانتظاره عرضا أقوى من القلعة الحمراء في الأيام الماضية”.

 



وكشف “الأهلي كان قد عرض على أشرف بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار خالصة الضرائب، في حين رفض المحترف الدولي المغربي عرض بقيمة 2 مليون دولار من الزمالك خالصة الضرائب”.



واختتم “الأهلي يحاول إقناع أشرف بن شرقي بقبول عرض المليون و300 ألف دولار، مع امكانية تعويضه ماليا من خلال بنود آخرى مثل منحة تعاقد أو من خلال عقد إعلاني”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …