fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الأهلي يرد على أنباء التصالح مع مرتضى منصور وحقيقة التنازل عن القضايا

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة وجود نية للصلح مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية القضايا بين الطرفين.

 

وكان الخطيب رفع دعوى ضد منصور، في قضية سب مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر وسائل الإعلام وصفحته، والتي قامت محكمة الاستئناف تأجيل النطق بالحكم فيها.

 

وأكد مصدر في تصريحات حول إمكانية وجود صلح بين الطرفين، أنه لا صحة لوجود أي نية للتصالح بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

 

وأشار المصدر القانوني، إلى أن ما قاله الاعلامي عبد الناصر زيدان وتناقلت عنه الأخبار بعض وسائل الإعلام، غير صحيح على الإطلاق.

 

وأضاف: “أنباء التصالح في ظل وجود حكم قضائي للخطيب بسبب ما تعرض له من سب وقذف على يد رئيس الزمالك، الغرض منه التأثير على الرأي العام واستغلاله من قبل رئيس الزمالك لتعديل موقفه قانونيًا بعدما حكم عليه بالحبس لمدة عام”.

 

 

وتابع: “لم تتوقف تحركات الأهلي القانونية، حتى الأن في أزمته مع رئيس الزمالك خلال السنوات الماضية وذلك للحصول على حقوقه بالقانون لما تعرض له من سب وقذف في أوقات كثيرة على يد رئيس الزمالك”.

 

 

واختتم: “لا صحة لما تردد نهائيًا عن الصلح والإعلامي الذي قام بنشر هذه الأكاذيب هدفه دعم دعوة مرتضى للصلح التي أعلنها إعلاميا بعد الحكم القضائي بحبسه لمدة عام”.

 

واتخذت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الإثنين، قرار جديد حول استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حُكم حبسه سنة بتهمة سب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

 

وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس مرتضى منصور سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفيه سبابه لمجلس إدارة النادي الأهلي، عبر وسائل الإعلام وأحاديثه المختلفة.

إقرأ أيضًا:

 

 

أول إجراء من حازم وبركات بعد فضحية المنتخب الوطني أمام إثيوبيا

 

 

 

 

 

وقررت محكمة مستأنف الاقتصادية، تأجيل استئناف منصور ضد حكمه في قضية سباب محمود الخطيب ومجلس إدارته، إلى جلسة 6 يوليو المقبل.

 

وكان محمود الخطيب قدم دعوى ضد مرتضى منصور رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية و رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، ويتهم فيها رئيس النادي الأهلي، مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وكانت محكمة مستأنف الاقتصادية حجزت الحكم في استئناف مرتضى منصور على حبسه سنة في دعوى ثانية بجلسة 21 يونيو المقبل.

 

وقضت المحكمة الاقتصادية في وقت سابق أيضًا بحبس مرتضي منصور عامين مع الشغل لصالح محمود الخطيب بتهمة السب والقذف وخدش سمعة العائلات

 

وكان المحامي محمد عثمان، نشر في وقت سابق قرار محكمة القاهرة الاقتصادية، الصادر اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك، سنتين في الدعويين المقامتين من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 الف للتعويض.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …