fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الأهلي يرصد 4 ملايين دولار لحسم الصفقة التي حددها سواريش.. وينتظر انفراجة برازيلية

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مقربة كبيرة من حسم أولى صفقاته الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالموسم الجديد لمواصلة المنافسة بشدة على الألقاب المحلية والقارية.

وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي لوكاس براجا جناح الفريق الكروي الأول بنادي سانتوس للحصول على خدماته بناءً على طلب البرتغالي ريكاردو سواريش في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن الإدارة الحمراء بدأت بالفعل في مخاطبة وكيل اللاعب البرازيلي من أجل تسهيل عملية انتقاله لصفوف المارد الأحمر في الصيف الحالي بعدما نال إشادة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور والمدير الفني ريكاردو سواريش.

وأضاف المصدر أن هناك إنفراجة في عملية بيع اللاعب البرازيلي لصفوف النادي الأهلي مشدداً أن الإدارة الحمراء عرضت مقابل مادي يصل قيمته إلى 4 ملايين دولار لحسم الصفقة في الأخير لصالحه.

سانتوس يرد على أنباء تقدم الأهلي بعرض لضم لوكاس براجا - بطولات

وتابع أن نادِ سانتوس رحب ببيع اللاعب مٌجدداً مقابل 5 ملايين دولار إلا أن هناك حالة من الإطمئنان الشديد لدى مسؤولي الفريق الأحمر لإنهاء الصفقة بالمقابل المادي المعروض مسبقاً في ظل رغبة البرازيلي الكبيرة بالانضمام للفريق الحمراء.

لوكاس براجا من مواليد 10 نوفمبر 1996 حيث يبلغ من العمر “26” عاماً وتصل قيمته التسويقية 2 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” الشهير بالإحصائيات والأرقام.

ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع سانتوس ينتهي في موسم 2026/2027 كما شارك في هذا الموسم مع فريقه بـ44 مباراة بمختلف البطولات نجح في إحراز هدفين وصنع هدفاً وحيداً.

يٌجيد لوكاس براجا اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الجناح الأيمن والأيسر ولعب خلال مسيرته مع سانتوس 144 لقاء أحرز 14 هدف وصنع 10 أهداف ولم يساهم في التتويج ببطولة مع فريقه الحالي.

إقرأ أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من العرض البلجيكي لضم نجم الفريق

ليس طلائع الجيش..عرض محلي جديد لضم بديل معلول من الأهلي

لإحتراف يغازل أفشة..والخطيب يفاجئ الشحات بسبب الزمالك

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …