الثلاثاء , 14 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يرفض طلب بيرسي تاو ويحذره.. وموعد جديد لمشاركة الخطير في المباريات

تلقى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة وذلك بعد تأكد إصابة بيرسي تاو الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء في العضلة الضامة.

بيرسي تاو كان قد انتقل إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لمدة 4 سنوات، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء ما يقرب من مليون و600 ألف دولار، في حين سيحصل بيرسي تاو في الموسم الواحد على مليون و200 ألف دولار.

واشتكى بيرسي تاو من الإصابة في العضلة  الضامة وذلك بتمزق في العضلة الضامة، واتضحت الإصابة بعد أن كشف الفحص الطبي الشامل الذي خضع له اللاعب عن الإصابة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
 Ahly News” أن بيرسي تاو قد عرض على الجهاز الفني الحصول على مسكنات والمشاركة في مباراة السوبر أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

-الاهلي يحذر تاو

وحذر الجهاز الفني والطبي في النادي الأهلي، بيرسي تاو من التفكير في اللعب وهو غير مكتمل الشفاء، ورفض النادي الأهلي طلب اللاعب.

في الوقت الذي خاطب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بيرسي تاو، لمطالبته بالحديث مع الطاقم الطبي عند الاحساس بأي بإصابة وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات له.

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات


-فترة غياب بيرسي تاو

يفتقد النادي الأهلي خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لفترة تصل من 3 إلى 4 أسابيع، ويخضع اللاعب في الفترة الحالية لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وكان بيرسي تاو قد شارك مع منتخب بلاده وهو غير مكتمل الشفاء، بعد أن طلب منه الطاقم الطبي في منتخب جنوب أفريقيا الحصول على بعض المسكنات من أجل المشاركة في المباريات رغم إصابته في العضلة الضامة.

وفي سياق متصل،
كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بعد تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية، وقال هاني سعيد “إيهاب جلال، مديرًا فنيًا، حمد إبراهيم، مدربًا عامً، محمود فتح الله، أحمد حسام، عمرو مختار، مدربين مساعدين، مصطفى كمال، مدربًا لحراس المرمى، علي طه، محلل أداء.

وأضاف “سوف يبقى الجهاز الإداري والطبي على نفس تشكيله خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني الجديد”.

 

شاهد أيضاً

الخطيب يدعو شخص مفاجئ لحضور حفل تدشين النجمة العاشرة للنادي الأهلي

دعا مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، واحد من الشخصيات البارزة في الدولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *