fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على صفقة كبرى من بيراميدز بأوامر موسيماني

رفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مزاحمة نادي الزمالك الغريم التقليدي، في ضم صفقة من داخل بيراميدز سبورت، خلال الموسم الجديد.

 


ويسعى نادي الزمالك للتوقيع مع أحد نجوم بيراميدز سبورت، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقدم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عرض رسمي إلى الفريق السماوي، من أجل التوقيع مع أحمد أيمن منصور مدافع الفريق، مع نهاية الموسم الجاري.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ، أوصت المدير الفني، بإمكانية التعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز سبورت، بالموسم الجديد.

 

 

ورفض موسيماني، فكرة التعاقد مع أيمن منصور نجم بيراميدز سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً أنه لن يعتمد عليه.

 


وأوضح المدير الفني، أنه لا يرغب في التعاقد مع اللاعب خاصةً أنه يمتلك لاعبين في مركزه، وعدم الحاجة إلى جهوده بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

لا ينظر للتاريخ.. موسيماني يُلزم الأهلي بتسويق قائد الفريق

 


وحرص موسيماني على التوجه إلى بلاده من أجل قضاء إجازته، بعدما منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 

 

على جانب آخر، وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تهديد صريح إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بتوقيع غرامة مالية كبرى خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد عبدالحفيظ على اللاعبين، ضرورة عدم الظهور في أي برامج فضائية أو التحدث مع وسائل الإعلام خلال الأجازة التى حصل عليها الفريق.

 


وألزم مدير الكرة، اللاعبين بالحصول على إذن منه قبل الظهور في أي وسائل إعلامية، على أن يتم فرض غرامة كبرى في حال عدم الالتزام.

 

ووضع مدير الكرة، غرامة تصل إلى 50 ألف جنيه حال إختراق الحظر الإعلامي أو التحدث إعلاميًا دون الحصول على إذن منه.

 


وكان المارد الأحمر، نجح في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، والمنافسة على اللقب الذي يحمل لقبه آخر موسمين.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …