fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يستعد لخطف الصفقة الأهم في مسيرة الفريق.. والتخطيط توافق على القرار السعيد

في إطار سياسة النادي الأهلي الخاصة بالحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول بعد الحصول على الرباعية القوية للموسم المنصرم “دوري، كأس، دوري الأبطال، السوبر الإفريقي”، بالإضافة إلى المركز الثالث على مستوى العالم، يتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط إلى امتداد مسيرة الجهاز الفني لفترة إضافية مقبلة.

وكشف إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته لبرنامج “جمهور التالتة”، على شاشة “أون تايم سبورت 2” أن إدارة الأهلي تستعد لتمديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة عام إضافي، كنوع من أنواع التقدير من مجلس الأهلي للمدير الفني الحالي.

وأضاف فايق في تصريحاته، أن هذا التعديل سوف يشمل تعديل عقد المدير الفني وزيادته من حيث القيمة المادية، بالإضافة إلى أن القرار يشمل استمرار الأهلي للحصول على البطولات، مشدداً على أن الفريق لا يكف من البحث على البطولات، متابعاً: “جمهور الأهلي نهمه للبطولات يصل إلى أنه يرغب في الفوز على الترجي التونسي والوصول إلى النهائي، بل الوصول أيضاً إلى البطولة الخامسة للحصول على السوبر المحلي”.

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن تعديل عقد موسيماني سوف يتم إضافة عام إضافي، لينتهي عقده في 2023، بالإضافة إلى تعديل مكافأة المدير الفني في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى أكثر من 7 شهور، بالإضافة إلى الدوري 5 شهور، وكأس مصر إلى شهرين وشهر مكافأة في حالة السوبر المحلي أو الإفريقي.

وأوضح أن الأهلي ينظر إلى المدير الفني على أنه مشروع كبير سوف يقود الفريق إلى المزيد من البطولات الكثيرة، ولا يتعامل معه بالقطعة، بالإضافة إلى إعداد وتجهيز لاعبين وأجيال متواصلة مع النادي الأهلي بصورة طويلة الأجل.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على كل البطولات، خاصة أن ربط المدير الفني بمشروع وليس بطولة أو اثنين يفيد الفريق بشكل هائل على المدى البعيد، بالإضافة إلى أنه يساهم في تحقيق العديد من الأمور الإيجابية للاعبين بشكل عام ويساهم في مزيد من الاستقرار النفسي والفني للجهاز المعاون، ما يجعل الفريق في حالة استقرار دائم سواء في حالتي الفوز أو الهزيمة.

ووافقت لجنة التخطيط بكل أعضائها على القرار الذي سوف يتم اتخاذه من خلال مجلس إدارة النادي الأهلي لما فيه مصلحة كبيرة لفريق الكرة تجعله يحلق بسقف البطولات بعيداً عن أي ناد على الصعيد المحلي والعالمي أيضاً.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …