fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

الأهلي يستغنى رسمياً عن مهاجمه الأجنبي للخليج تمهيداً لضم البديل

أعلن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الاستغناء بشكل رسمي عن مهاجمه الأجنبي إلى صفوف القادسية السعودي تمهيداً لضم البديل خلال الفترة المقبلة، والذي يعوّل عليه الفريق الآمال الكبيرة.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق عن انتقال والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي إلى القادسية السعودي معاراً لمدة موسم بنية البيع بعد انتهاء الإعارة، وذلك بعد رحيله من صفوف السيلية القطري.

وكان بواليا يتطلع إلى التواجد في صفوف الفريق الأحمر مرة أخرى، ولكن وجد كل الطرق مسدودة وذلك منذ عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، ليقرر الرحيل مرة أخرى بعيداً عن الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

“شقيقه دائم التواجد في النادي”..مفاجأة جديدة تقرب نجم الزمالك من الأهلي

واستطاع بواليا أن يقدم أداء جيد في فترة تواجده في صفوف النادي الأهلي، ولكن المدير الفني والجهاز المعاون آنذاك ترآى لهم أنه لا يجدي نفعاً، وأن الإعارة هي الحل السحري لارتفاع مستواه مرة أخرى.

وقام النادي الأهلي بشراء بواليا من الجونة في صفقة اقتربت من الـ2 مليون دولار في الموسم المنصرم، ولكن لم يقدم اللاعب أي أداء منتظر ولم يحصل على الفرصة الكبرى التي حصل عليها اللاعبين الآخرين.

وكان ينتظر موسيماني من بواليا أن يكون ساحراً في الصفوف من اللمسة الأولى وهو الأمر الذي لم يحدث، حيث أن اللاعب كان ينتظر أن يحقق الأداء المنتظر بعد عدد من المباريات التي يخوضها في صفوف الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يرحل بواليا عن الصفوف بعد انتهاء الإعارة سواء كان في نية الفريق السعودي الحصول عليه بشكل نهائي من عدمه أو ينتقل إلى صفوف الفريق الآخر.

ويرغب اللاعب الأسمر في إثبات جدارته بالصفوف الخاصة بفريقه الجديد، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب من خلالها أن يقول للجميع أنه لاعب من الطراز الفريد.

ويفكر النادي الأهلي في استقدام لاعب أجنبي بمواصفات عصرية يقود الفريق إلى الإنجازات، ويحقق مع الفريق البطولات المحلية والإفريقية، بعد الاخفاق الأخير في الصفقات الأجنبية وعلى رأسها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خرافي.. توتنهام يقطع الطريق على ليفربول في صفقة عمر مرموش

جاء المستوى الفني المميز الذي يقدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش مع فريق اينترخت فرانكفورت …