fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يستقر على استبعاد المشاغب من السوبر ويرفض التواصل مع الزمالك الآن

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد المشاغب محبوب الجماهير الحمراء من مباراة السوبر المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ويرى كولر أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، يجب أن يكون خارج الحسابات خلال الفترة الجارية، لحين تأهيله نفسيا مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

إقرأ أيضاً:

على وجه السرعة يا قمصان.. أول قرارات كولر الفنية قبل مواجهة الزمالك!

وتم استبعاد لاعب وسط الفريق من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بشأن الإعداد البدني الذي يخضع له اللاعب بعد فترة طويلة من التوقف وعدم خوض المباريات خلال الفترات السابقة.

وشدد كولر خلال الأيام القليلة الماضية على ضرورة أن يهدأ اللاعب على نفسه في التدريبات بعد الحماس غير المشهود الذي شاهده منه، وذلك خوفاً من أن يصيب اللاعب نفسه بحماسه الزائد.

ومن المقرر أن يتواصل النادي الأهلي مع نظيره الزمالك بشأن العقوبة الموقعة والأموال التي سوف يتكبدها بعد فترة قليلة من الآن، وذلك بعد الانتهاء من مباراة السوبر.

ورفض الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يتم الاستعانة باللاعب خلال الفترة الجارية لحين دفع الغرامة ولحين الانتهاء من الانتقالات الصيفية للزمالك، منعاً من المنافسة بهذه الأموال وشراء المزيد من الصفقات.

وتحدد الإدارة طريقة دفع الغرامة البالغة 2 مليون و400 ألف دولار، وذلك من أجل مشاركة اللاعب مرة أخرى مع الفريق، وفقاً للعقوبة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …

تعليق واحد

  1. ايه الهبل ده احترموا عقول الناس