fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الأهلي يستقر على صفقة بديل وليد سليمان ويحدد الاسم.. حاوي جديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التعاقد مع جناح من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز قوة الخط الأمامي.

وقطع أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات حاوي جديد وذلك بعد استقرار وليد سليمان على الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

شاهد ايضا..

مكاسب الأهلي الـ3 بعد استكمال الدوري بالناشئين.. وخسارة وحيدة مزعجة من القرار

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

بديل علي معلول في الأهلي.. 3 مكاسب رائعة يمنحها إلى سواريش

ودخل بقوة مصطفى شلبي جناح فريق إنبي ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي وذلك للتواجد في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على ضم مصطفى شلبي، وذلك على أمل أن يسير على نفس نهج وليد سليمان الذي كان قد انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء في موسم 2011 ونجح في قيادة الأهلي لحصد كم هائل من البطولات والألقاب المحلية والقارية.


ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن مصطفى شلبي يستطيع أن يسير على نهج وليد سليمان في ظل امكانيات اللاعب الرائعة في مركز الجناح الأيسر من حيث السرعة والمهارة والتسديد، كما لديه القدرة على مواجهة الطلاسم الدفاعية.


ويجيد مصطفى شلبي صاحب الـ27 عاما اللعب في مركز 8 بالإضافة إلى الجناح الأيسر، ويعتبر من أهم اكتشافات حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي داخل الفريق البترولي.

ومن خلال الأرقام يقدم مصطفى شلبي أداء فني مميز مع فريق إنبي بالموسم الحالي، حيث لعب خلال 26 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع هدفين.


وينتهي عقد مصطفى شلبي مع الفريق البترولي وذلك بنهاية موسم 2024، وهو ما يجعل الأهلي مطالب بحسم الصفقة من خلال إدارة فريق إنبي.

ويعتبر مصطفى شلبي من الصفقات التي تحدث معها نادي الزمالك والإسماعيلي خلال الفترة الماضية، ولكن نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيعه وذلك على أمل حسم المفاوضات مع إدارة فريق إنبي.

يذكر أن مصطفى شلبي كان قد انتقل إلى صفوف فريق بترول أسيوط وذلك في موسم 2020 في صفقة انتقال حر.

شاهد أيضاً

قرار حاسم من سواريش تجاه نجم الفريق بعد مواجهة مصر المقاصة

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قراراً عاجلاً بخصوص نجم الفريق الكروي الأول …