الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يستقر على مهاجمه في القمة وهذا الثلاثي خلفه وحقيقة تعديل طريقة اللعب.. ومفاجأة بشأن الحاوي

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، ملامح خط هجوم الفريق خلال مواجهة القمة امام الزمالك يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

-ماذا عن مركز رأس الحربة الصريح؟

قرر بيتسو موسيماني مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح وذلك على حساب والتر بواليا ومحمد شريف وصلاح محسن ومحمود كهربا.

-ماذا عن الثلاثي الذي سيشارك تحت رأس الحربة؟

قرر موسمياني مشاركة طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر، ومحمود كهربا في مركز الجناح الأيمن، وسيشارك محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة.

-رفض تعديل الخطة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، رفض تعديل خطة مواجهة لقاء الزمالك، حيث سيخوض الفريق اللقاء بطريقة 4/2/3/1 ، بدلا من الاعتماد على رأسي حربة كما حدث أمام فيتا كلوب في كينشاسا والمريخ في السودان والنصر في الإسكندرية.

-محاولة آخيرة من وليد سليمان

يسابق الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي ، الزمن من أجل اللحاق بمواجهة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع ، والذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

ومن المقرر أن يخضع الحاوي وليد سلميان لاختبار طبي خلال مران الفريق اليوم ، حيث يتمسك صانع ألعاب الأهلي بالأمل ويرغب في دخول قائمة اللقاء .

وتعرض وليد سليمان للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء النصر في مسابقة كأس مصر، والذي تمكن خلاله من تسجيل هدف الفوز .

ويستعد النادي الأهلي بجدية شديدة لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

ويسير الأهلي بشكل جيد نحو الدفاع عن ألقابه ، حيث تأهل الفريق لدور الـ16 في مسابقة كأس مصر وينتظر مواجهة فريق إنبي، كما تأهل الأهلي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويترقب الفريق الأحمر مواجهة الترجي التونسي ، أو الوداد البيضاوي المغربي ، أو صن داونز الجنوب أفريقي .

 

 

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *