fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

الأهلي يسدل الستار على صفقة الترجي ويبدأ مفاوضاته الرسمية مع نجم تونس

أسدل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الستار رسمياً على رغبته في الحصول على الترجي محمد علي بن رمضان، وذلك بعد تجمد المفاوضات المادية عند حد المليون ونصف دولار.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين إلى الصفوف الحمراء، وذلك من أجل الوصول للتولفية الكبرى، تزامناً مع اختيار المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز الذي أصبح على أعتاب التواجد في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي وضع عينه على اللاعب التونسي غيلان الشعلالي نجم متوسط ميدان الترجي التونسي لكرة القدم، وذلك بعد الإخفاق الأخير في رحيله إلى فرنسا.

وكان ينتظر اللاعب عروضاً من تركيا وفرنسا ولكن لم يوفق في الحصول عليها، بسبب المطالب المادية الكبرى من جانب اللاعب والفريق قبل التخلي عن خدماته، بهدف تعويضه بلاعبين آخرين من الدوري التونسي.

إقرأ أيضاً:

الأهلاوية ينزعجون من أول قرارات سواريز.. ضم هذا العضو للجهاز الفني الجديد

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، حيث أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي إعجابه الشديد بالحصول على بن رمضان ولكن الأمور تم تجميدها.

ويتواصل النادي الأهلي مع الفريق التونسي من أجل معرفة المطالب المادية التي من المقرر أن يحصل عليها اللاعب خلال الفترة المقبلة بهدف التواجد المؤثر في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ حد المفاوضات عند الحد الذي انتهى إليه محمد علي بن رمضان، حيث تطرح إدارة النادي الأهلي مبلغ مليون ونصف دولار على اللاعب من أجل التواجد في القلعة الحمراء، بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى.

وأبدت لجنة التخطيط والكرة بالنادي الأهلي، موافقتها على ضم اللاعب، وذلك على خلفية اقتراب رحيل المغربي بدر بانون عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد استقدام عرض قطر القطري نظير 2 مليون ونصف دولار.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …