fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يسعيد عافيته تدريجيًا.. عودة «المخضرم» من الإصابة وتأكد مشاركته أمام الحرس

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

يستضيف الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، السبت القادم.



وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف الأهلي علي معلول من ركلة جزاء، وتعادل للحرس جبريل ديورا.



وتلقى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، خبرًا سارًا صباح اليوم الخميس، قبل ملاقاة النيجر في إياب دور الـ32.



عودة الشحات

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق كرة القدم عودة الثنائي حسين الشحات ومحمود وحيد من الإصابة والمشاركة في مباراة الحرس الوطني.



وأكد أبو عبلة”، أن الشحات انتظم في التدريبات الجماعية من الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، وشارك في جزء من مران الثلاثاء على ملعب التتش.



وأوضح أن الشحات تعافى من إصابته بشد في العضلة الضامة، وعادل للمشاركة في التدريبات الجماعية بدون شكوى طبية، أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الحرس، وفقًا لرؤية موسيماني.

 



شفاء وحيد

وبشان وحيد، أكد طبيب الأهلي، أنه بدأ في التعافي من إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ومن المقرر دخوله التدريبات الجماعية اليوم الخميس.


وأشار إلى أن لاعب الأهلي سوف ينتظم في تدريبات الغد الجمعة لحسم موقفه من مباراة الحرس، حيث يتم إعداد اللاعب بدنيًا وفنيًا في هذا الوقت.


ولم يشارك الثاني في مباراة الذهاب لمعاناته من الإصابة في العضلة الضامة، بينما اشتكى وحيد من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.


ودخل فريق الاهلي مباراة الحرس الماضية، بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: على لطفي، خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، الهجوم: محمود كهربا وطاهر محمد ومحمد شريف.


وقرر مدرب الأهلي استبعاد ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر، ومحمود عبد المنعم كهربا، من أجل تأديبهم بعد المستوى السيئ الذي ظهروا عليه في مباراة الذهاب أمام الحرس.

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …