fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

الأهلي يشعلها قبل الموقعة بساعات.. ويهدد للحصول على حقوقه كاملة

أشعل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المباراة النارية قبل ساعات على انطلاقها أمام الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وجاء التحذير الأهلاوي من جانب الفريق الكروي الأول وإدارته بشأن ما حدث من أمور خاصة بالتذاكر وعددها الذي وصل إلى 2500 تذكرة فقط، بدلاً من 10 آلاف واحدة أخرى.

وبعث النادي الأهلي خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يضع من خلاله النقاط فوق الحروف بشأن الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، بسبب الأمور غير السوية التي ظهرت على السطح مؤخراً.

وقرر النادي الأهلي إرسال الخطاب من أجل إثبات موقفه، وذلك بعد عدم استجابة “كاف” لمطالب النادي الأهلي الهامة والرئيسية الخاصة بالجماهير، خاصة أنه يعوّل بشكل كبير للغاية على الجماهير الغفيرة المقرر أن تحضر المواجهة من شتى أنحاء الدول العربية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعتمد على صاحب الأداء المميز للإطاحة المبكرة بأبناء المغرب

وكان “كاف” أعلن في وقت سابق حصول الأهلي على 10 آلاف تذكر، والوداد أيضاً على مثلها، بينما يتم طرح الـ20 ألف تذكرة إلى العامة من الجماهير عن طريق “أون لاين”.

وتم اكتشاف أن جماهير الوداد المغربي تميزت في طرح التذاكر للجماهير، فضلاً عن عدد من الأمور الأخرى التي أثبتت أن الكاف وأعضاءه نواياهم ليست طيبة ومحايدة تجاه أن تتم الأمور بسهولة ويسر في اللقاء.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في المباراة التي سوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس، وسط ترقب شديد من قبل الجماهير بسبب التداعيات الغريبة التي تحدث قبل المباراة.

واعترض النادي الأهلي في وقت سابق على كل التفاصيل التي سبقت اللقاء، بداية من أن تكون المغرب المنظمة للنهائي، مروراً بالأحداث الخاصة بـ”الفار”، انتهاء بالتذاكر التي لم تشهد عدالة في التوزيع رغم الضمانات التي حصل عليها الخطيب والأهلي في وقت سابق.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …