fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الأهلي يصفع الوداد المغربي ويؤدب فيوتشر بضربة مزدوجة قوية.. الخطيب عمل إيه؟

قرر النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، توجيه ضربة قوية ومزدوجة إلى نادي فيوتشر إف سي، ونادي الوداد المغربي، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي جرت خلال الفترة الماضية.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على عدم الموافقة على العرض المقدم من قبل نادي الوداد على ضم أحمد قندوسي لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الاستقرار على طرحه للرحيل المؤقت من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يفاجيء الخطيب ويعلن خطف بديل معلول من الأهلي رسمياً

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

بيرسي تاو يرفض الرحيل إلى صن داونز الجنوب إفريقي

فرمان جديد من الخطيب لحسم صفقة سوزا إلى الأهلي بعد إصرار كولر.. “تفاصيل مثيرة”

يقلب الموازين.. أفيش البرتغالي يوجه رسائل صادمة إلى كهربا بشأن أزمته مع الزمالك

وطلب الوداد المغربي ضم القندوسي، بعد تأكده من الخروج المؤقت من حسابات المدير الفني بسبب تكدس قائمة الأجانب، وضرورة إيجاد مكان للصفقة الهجومية الجديدة المقرر أن تنضم للفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت الصفعة الثانية موجهة إلى نادي فيوتشر إف سي، والذي طلب القندوسي أيضاً، ولكن الأهلي رفض بسبب ما يتم التعامل به مؤخراً مع النادي الأهلي برفض كل الصفقات التي كان يريدها الفريق الأحمر من فيوتشر.

ورفض نادي فيوتشر منح محمد رضا بوبو وغيره من الصفقات إلى الأهلي، وقام بالمبالغة المادية، بالإضافة إلى محاولة طرح عدد من اللاعبين مقابل التفريط في خدمات اللاعب بشكل رسمي.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من فيوتشر، بعد التوأمه التي حدثت بين الفريقين في المواسم الماضية، ولكن فيوتشر قام بإغلاق الباب في وجه الأهلي، بدافع أنه يسعى إلى المنافسة على كل البطولات.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى امتلاك العديد من الأدوات الفنية القوية من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى الآلية المميزة التي من خلالها يستطيع أن يحصل على كل الامتيازات الإفريقية في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يرحل قندوسي على سبيل الإعارة، فيما أصر كولر على اصطحابه إلى المعسكر، رفقة صلاح محسن الذي سوف يتم حسم مصيره بشكل نهائي من الانضمام للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …