fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وذلك بعد المبالغات المالية التي أقرها الفريق السماوي وإدارته من القاهرة من أجل الحصول على اللاعب.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر اقترب من الوصول إلى مفاوضات متقدمة للحصول على إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يعتمد أي من المهاجمين المحليين خلال الفترة الجارية، سوى عادل الذي يقدم أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة المحلية، ولما له من تأثير واضح على الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

قرار حاسم من سواريش تجاه نجم الفريق بعد مواجهة مصر المقاصة

وشدد المصدر على أن الفريق الأهلاوي يسعى إلى استقدام عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب رحيل أكثر من لاعب على الصعيد الإفريقي، وخلو القائمة الإفريقية من اللاعبين.

ورحل بدر بانون عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى اقتراب رحيل لويس ميكيسوني، في ظل العروض المتخمة إلى المالي أليو ديانج الذي اقترب هو الآخر من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

واستقر الفريق الأحمر على الوصول لمفاوضات مالية متقدمة مع الفريق السماوي، وهي معاملة عادل على أنه صفقة أجنبية وتقديم المقابل بالدولار، بما يعادل مليون ونصف دولار مصري.

وشدد المصدر، على أن هناك عدد من اللاعبين سوف يطرح الأهلي عليهم الدخول في الصفقة التبادلية، وعلى رأسهم محمد محمود وصلاح محسن، وهما اللاعبين اللذان كان بيراميدز يلمح إلى ضمهما في فترة سابقة.

ورفض محمود عبدالمنعم “كهربا” الدخول في الصفقة التبادلية، مشدداً على أنه يتمنى أن يكون في صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وسط عدم استقرار من قبل سواريش على دخول اللاعب إلى القائمة.

ويستهدف الفريق الأحمر الوصول إلى عرض متوازن من أجل ضم “عادل” صاحب الأداء المميز، والذي رغب الأهلي في ضمه بفترة سابقة أثناء ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …