الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يضاعف مساحة استقبال الأعضاء وحافلات خاصة للاستقبال في الانتخابات

تسعى إدارة النادي إلى بذل كل ما لديها من جهد من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء المشاركة في انتخابات الأهلي المحدد لها يوم الجمعة المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وقامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبالهم أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس.

 

وتخصص الإدارة ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم؛ وذلك للحفاظ على سلامة الجميع، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

 

كما خصصت إدارة الأهلي العديد من اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف علي اللجان الخاصة بهم خلال عملية التصويت، علما بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاصة بكل عضو.

 

قررت إدارة النادي الأهلي تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

وتبذل إدارة الأهلي كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة المقبل، والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.

 

وقامت الإدارة التنفيذية بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء سير العملية الانتخابية، مع تخصيص باب محدد للدخول وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على ثمانية أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، مع توفير سيارات “الجولف”.

 

من جهة أخرى، قامت إدارة النادي بالعديد من الإجراءات للتيسير على أعضاء الجمعية العمومية خلال عملية الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وجاء تخصيص الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد لمقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة ذهابًا وعودة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم.

 

وتبذل إدارة الأهلي كل ما لديها من جهد؛ من أجل راحة الأعضاء والتسهيل عليهم خلال حضورهم يوم الجمعة المقبل؛ للمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.

شاهد أيضاً

الموعد والقناة الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام الاسماعيلي في مواجهة القوة والعناد

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً هاماً أمام الاسماعيلي في تمام الثانية والنصف ظهراً …