fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلي يضرب بقوة: كيف يتم توقيع عقوبتين على كهربا وما العمل مع الشخص الموقوف؟

وجه النادي الأهلي عدد من التساؤلات الهامة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن العقوبة الموقعة على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والذي تلقى خبر إيقافه قبل مباراة سموحة بـ24 ساعة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري مساء اليوم في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسط التشديد من جانب الإدارة على أن يكون الفريق مواصلاً للانتصارات مهما كانت الظروف.

شاهد أيضاً:

عاجل.. أفيس البرتغالي يتدخل ويوجه ضربة قاضية للزمالك في غرامة كهربا

عاجل.. شبانة يكشف مفاجأة مدوية عن قرار كهربا: العقوبة كانت مخفية!

ماذا قال الأهلي على عقوبة محمود كهربا؟ غضب وحالة طواريء في النادي

أول رد فعل من مرتضى منصور على حكم عزله من الزمالك

صاحب الانطلاقة المميزة يغيب عن مواجهة سموحة للإصابة!

عاجل.. قرارات نارية من لجنة الانضباط ضد كهربا [إيقاف وغرامة كبرى]

كولر يقرر الاعتماد على مروان عطية في مواجهة سموحة

تمرد أم كورونا.. الحقيقة النهائية بشأن هروب نجم الأهلي من التدريبات والمباريات

وشدد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك العديد من الاجتماعات الطارئة من قبل اللجنة القانونية بالنادي الأهلي من أجل بحث موقف النادي الأهلي واللاعب من العقوبة.

وأوضح المصدر، أن هناك العديد من التساؤلات القوية والصادمة والصارمة في الوقت نفسه إلى من أصدر العقوبة، أبرزها هي عدم وجود بيان رسمي واضح من جهة إصدار العقوبة وهو السؤال الذي يطرح نفسه.

وجاء التساؤل المهم الآخر حول السر وراء إخفاء العقوبة طوال هذه الفترة، رغم أن الحدث مر عليه عدد من الأيام الطويلة بدون أية تطورات أو تلميح إلى وجود عقوبة على اللاعب محمود كهربا.

وتسائل المصدر، ما هي الآلية التي استندت عليها اللائحة في تطبيق العقوبة، والتي جاءت تشدد على أن اللاعب يجب أن يدفع مليون جنيه تارة واحدة، وأن يتم إيقافه 12 مباراة بدون أي سند واضح.

وتابع: هل يجوز الجمع بين العقوبتين “الإيقاف والغرامة” هل يمكن أن يتم تطبيق الأمرين معاً، وما هو السند الذي يستند عليه اتحاد الكرة والرابطة في هذه العقوبات، بالإضافة إلى أن مرتضى منصور الذي تم عزله، هل ستتم تطبيق العقوبة عليه بعد قرار العزل أم إنه سوف يكون خارج النطاق وقتها.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …