fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى طرح كل الأسماء المميزة، حيث عرض أحد أعضاء لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول ضم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ووفقاً لتقارير إيرانية، فإن النادي الأهلي فتح خط المفاوضات لجس نبض كيروش من أجل العودة مرة أخرى إلى مصر من بوابة النادي الأهلي الذي يتطلع أن يبدأ تجربة تدرييبة جديدة مع المدير الفني المخضرم.

إقرأ أيضاً:

حدث منذ قليل.. المدرب المرتقب يقلل راتبه للمرة الثالثة ويقترب من الأهلي

واستطاع كيروش بأقل الامكانيات أن يصل بالمنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، بالإضافة إلى وصول مصر إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العرب والحصول على المركز الرابع.

ويمتلك المدير الفني البرتغالي شخصية قوية للغاية، بينما كان مرشحاً للعودة مرة أخرى إلى تدريب الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول، ولكن دون جدوى بسبب المشاكل الأخيرة التي حدثت مع أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتحفظ عدد من الأسماء داخل إدارة النادي الأهلي على فكرة استقدام أي مدير فني كان على الساحة قبل ذلك في مصر، وأن يتم استقدام أسماء جديدة ومميزة من أجل التواجد بشكل جيد للغاية في صفوف المنتخب الوطني.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا على قدر عالي من الحرفية ولكنه ينتظر استقدام المدير الفني الأجنبي من أجل الوصول إلى الخيارات التي تناسب طريقته في اللعب.

ويؤمن كيروش بقدرات اللاعبين الصاعدين، ويتميز بأنه يفضل الاعتماد على المتواجدين في الفريق واستخراج كل مكامن قدراتهم، بينما كان هناك مواقف غير جيدة جمعته بمحمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف ثنائي النادي الأهلي أثناء تواجدهم في المنتخب.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …