fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يضم نجم الاتحاد رسمياً.. ويستبدل الموهوب الراحل بالصفقة العالمية

ضم النادي الأهلي نجم الاتحاد السكندري بشكل شبه نهائي، وذلك على خلفية الاستغناء عن موهوب الفريق الكروي الأول نهائياً خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف الأهلي إلى الإحلال والتجديد لكل الفريق على كافة الأصعدة من أجل مواصلة مساعي الفريق الكروي الأول نحو الوصول للتوليفة المميزة للفريق بشكل أساسي ونهائي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر قرر الاستغناء عن رامي ربيعة مدافع الفريق بلا رجعة، وذلك عن طريق البيع النهائي، بعد المشاورات مع الفريق الكروي الأول ولجنة التخطيط.

وأضاف المصدر، أن ربيعة أصبح خارج نطاق الخدمة بخصوص الحاجة إلى خدماته، نظراً لأن النادي الأهلي يسعى إلى ضم عناصر متميزة في كافة الخطوط الأخرى التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعطي الأساسي فرصة أخيرة قبل الاستغناء عنه نهائياً

وشدد المصدر، على أن ربيعة لم يقدم الأداء المنتظر منه أثناء الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر في فترة سابقة، وأن موسيماني كان يرغب في أن يكون اللاعب بديلاً رائعاً.

وقرر الفريق الكروي استبدال رامي ربيعة الذي أصبح على أعتاب الرحيل بالمدافع محمد مغربي الذي وصفه البعض قبل ذلك بـ”اللاعب العالمي” في قطاع الناشئين بعد رحيله إلى نادي تبليتسه التشيكي.

وينوي الفريق الأحمر عدم رحيله إلى أي من الصفوف بعد انتهاء الإعارة إلى صفوف الفريق التشيكي مرة أخرى.

ومن المقرر أن ينضم هشام صلاح ظهير أيسر الاتحاد السكندري بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأحمر، وذلك في الانتقالات الصيفية المقبلة، على خلفية مساعي الفريق إلى الحصول على خدماته بشكل رسمي.

ويرغب النادي الأهلي أن يضم عدد من اللاعبين المميزين في مركز الظهيرين، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين في مركز الهجوم، بالإضافة إلى الدفاع وذلك عبر المناقشات الخاصة بالفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …