الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يضم هذا الثنائي في الصيف رسميا ومفاضلة بين هؤلاء..وحقيقة ضم طبيب أجنبي وثورة في هذا الملف

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال الفترة المقبلة، ويسعى المارد الأحمر للدفاع عن الألقاب التي حققها في الموسم الماضي بعد التتويج بالدوري والكأس ولقب دوري أبطال أفريقيا وبرونزية مونديال الأندية.

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الاتربي رئيس تحرير جريدة الشروق عبر برنامجه على اليوتيوب “صوت أهلاوي” العديد من التفاصيل والأمور الهامة داخل القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وتحديدا في ملف بعض اللاعبين المعارين، وايضا في ملف تعامل مجلس الإدارة مع الكم الكبير من الإصابات.

-موسيماني يقرر إعادة هذا الثنائي بشكل رسمي

وقال خالد الاتربي “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استقر على عودة عمار حمدي لاعب الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري في نهاية الموسم الحالي، وتأكد بشكل نهائي انضمام اللاعب لقائمة الأهلي بنهاية الموسم الحالي”.

وأضاف “موسيماني استقر ايضا بشكل نهائي على عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لصفوف فريق سموحة بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن تطور اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الماضية”.

-موسيماني يضع هذا الثنائي ضمن حساباته جيداً

وقال الإعلامي خالد الاتربي “موسيماني يضع ايضا ضمن حساباته بقوة امكانية عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا،بالإضافة إلى العربي بدر لاعب الأهلي المعار لصفوف الجونة”.

وأضاف “هذا الرباعي يتصدر المشهد بالوقت الحالي في ملف المعارين، وسوف يتضح القرار النهائي خلال الفترة المقبلة”.

-كيف يتعامل النادي الأهلي مع أزمة الإصابات في صفوفه؟

قال الإعلامي خالد الاتربي من خلال مصادره “سيكون هناك تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، للتعاقد مع كم كبير من الأجهزة الطبية الحديثة التي تساعد اللاعبين على التعافي السريع من الإصابات والعودة في المواعيد المحددة طبقا للبروتكول الطبي المحدد في نوعية الإصابة”.

وأضاف “سيكون هناك ايضا تنسيق بين أحمد أبو عبله طبيب الفريق، وأحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الاستشارية في الأهلي، وذلك للوصول إلى أفضل قرار بشأن الإصابات العضلية الكثيرة التي تواجه الفريق بالوقت الحالي”.

وزاد “هناك تحفظ ورفض من جانب إدارة النادي الأهلي لفكرة التعاقد مع طبيب أجنبي في هذا التوقيت حيث سيكلف النادي شهريا ما يقرب من 20 إلى 30 ألف دولار، ولذلك سيكون من الصعب التعاقد مع طبيب أجنبي”.

 

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *