الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يطرح اسم مفاجئ لخلافة مساعد موسيماني.. وسر رحيل جونسون وفالوديا واستبعاد هؤلاء

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحضير بقوة للموسم الجديد، وذلك من خلال وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور الهامة داخل الفريق، سواء في ترتيب أوراق الجهاز الفني للفريق، أو الاستمرار في حسم الصفقات الهامة التي يحتاج لها النادي الأهلي خلال الفترة القادمة من أجل مواصلة حصد الألقاب والبطولات.

وأكد الناقد الرياضي خالد الإتربي رحيل كيفين جونسون المدرب المدرب للنادي الأهلي وذلك برفقة يوشا فالوديا.

وقال خالد الإتربي في تصريحات عبر برنامجه صوت أهلاوي “موسمياني كان يشعر بعدم الارتياح في التعامل مع كيفين جونسون وكان يرغب في رحيله في الفترة الماضية، ولكن لجنة التخطيط طالبته بتأجيل هذه الخطوة إلى نهاية الموسم”.

وأضاف “موسيماني ايضا طلب رحيل يوشا فالوديا من منصب محلل الأداء وذلك بسبب نجاحه في قراءة المباريات بشكل جيد، لكنه كان لا يتعامل بشكل جيد خلال إدارة المباريات المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث كان يحدث مفاجآت غير متوقعة من جانب المنافسين خلال المباريات وهو ما تسبب في خسارة الفريق لبعض النقاط في مسابقة الدوري الممتاز”.
1
-بديل كيفين جونسون

قال “بيتسو موسيماني يفكر بجدية في الاستعانة بمدرب عام من جنوب أفريقيا، وحال رفض النادي الأهلي سيكون الاتجاه نحو ضم مدرب عام مصري”.

وأضاف “يتصدر المشهد في الوقت الحالي علاء ميهوب حيث يرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن علاء ميهوب يمتلك كم كبير من الخبرات ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الأندية المصرية وجميع الأمور”.

وتابع “الاسم الذي يتواجد ايضا ضمن حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء، هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، وايضا من ضمن الأسماء ضياء السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا”.

وكشف “أصبح خارج حسابات لجنة التخطيط في النادي الأهلي، عماد النحاس ورضا شحاته”.

وكان النادي الأهلي قد حصل على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في أقل من 8 أشهر كما حصل المارد الأحمر على لقب كأس السوبر الأفريقي ولقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية، في حين خسر المارد الأحمر لقب الدوري وذلك بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يسعى لتأمين لاعبه من إغراءات الأهلي.. ونجم الفريق يوجه ضربة موجعة للادارة

يسعى نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، إلى تحقيق الاستقرار …

تعليق واحد

  1. انا مش عارف إدارة الأهلى يتخبط ليه هل نجح علاء او ضياء او هانى كمدربين .ولا هيجو كمالة عدد ومحسوبيه الأهلى ليس عزبه عاوزين مدرب أثبت نجاحات مع الفرق الذى دربها ولا يوجد على الساحه الان غير ثلاث مدربين اهلاويه. ماهر والنحاس وسامى والثلاثه ممتازين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *