fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

الأهلي يطرح التفاوض مع نجم الزمالك.. وموسيماني والتخطيط يتفقان على توقيت الصفقة

يستهدف النادي الأهلي الوصول إلى صيغة جديدة في التعاقد مع أبرز لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية، والذي يتميز بأنه أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق الأبيض.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي بن شرقي لا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، في ظل تدخل الأهلي الإماراتي في الصفقة ورغبته في الحصول على خدمات اللاعب بعرض مادي كبير.

 

وقدم الأهلي الإماراتي مقابل يتراوح من 2 إلى 3 مليون دولار للحصول على اللاعب شريطة أن يدخل فترة الرحيل المجاني لعدم تكبد أموال إضافية إلى الزمالك.

 

ويستهدف مرتضى منصور العائد إلى صفوف نادي الزمالك، إلى حل كل الأمور الخاصة بمشاكل اللاعبين وتجديد عقودهم، بالإضافة إلى عدد من العروض الأخرى المقرر أن يحصل عليها من رجال أعمال يرغبون في دعم الفريق الأبيض والإبقاء على بن شرقي داخل الزمالك.

 

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي فتح الباب أمام لجنة التخطيط من أجل استقدام بن شرقي إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يتم النقاش مع موسيماني في رغبته بالحصول على اللاعب بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة أبو جبل.. غضب مكتوم من نجم الأهلي ضد بعد استبعاده من المنتخب

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط القرار النهائي مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الخاصة برغبته في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز من عده.

 

ويستهدف النادي الأهلي الصفقات المميزة، ولكنه على وعده بتوجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، باحترام عقود اللاعب مع أنديتهم وعدم التفاوض مع اللاعبين المرتبطين بعقود مع فرقهم، إلا بعد انتهاء مدة التعاقد أو دخول اللاعب في فترة التعاقد الحر.

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على المغربي المميز، وذلك لما يتمتع به من امكانيات رائدة على الصعيد البدني، والفني، ورغبته في خوض تجربة جديدة بعيدة كل البعد عن أزمات نادي الزمالك المتعددة والتي تجعل اللاعب بعيداً عن إطار التركيز في الأداء.

 

ويمر الزمالك بعدد من الأزمات القوية على الصعيد المادي، حيث يفتقد الفريق إلى الدعائم المادية لتجديد عقود بن شرقي وصرف مقدم اللاعبين والرواتب، بالإضافة إلى رغبته الأكيدة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ولكن دون جدوى.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …