الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي قرار من العيار الثقيل بشأن إصابة لاعب الفريق الكروي الأول بالغضروف في الركبة عقب إصابته مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وأوضح مصدر داخل الجهاز الطبي بالأهلي، أن الغضروف الخاص بأكرم توفيق ظهير أيمن الأهلي والمنتخب الوطني سليم وغير مصاب بالقطع، وأن اللاعب فقط يعاني من إصابة الرباط الصليبي الأمامي.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب سوف يخضع للعملية في ألمانيا، وأن التأهيل سوف يكون في قطر سابير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كانت المفاضلة جارية بين ألمانيا وإسبانيا من أجل إجراء العملية.

 

ونصح الجهاز الطبي بسفر توفيق إلى ألمانيا من أجل إجراء العملية على أيدي الأطباء المتخصصين، لما لهم من باع طويل في إجراء مثل هذه العمليات بحرفية ودقة عالية امتدت لسنوات طويلة سابقة.

 

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الفريق الكروي الأول بالطبع سوف يفتقد لخدمات توفيق لفترة طويلة، وذلك بعد الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتأهيل الطويل الذي سوف يجريه بعد العملية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب المنتخب رسمياً لإعادة نجمه المفضل قبل كأس العالم للأندية

من جهة أخرى، حذر النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من تكرار التصريحات المثيرة للجدل والتي كان أدلى بها في إحدى البرامج التليفزيونية السابقة.

 

وشدد النادي الأهلي على الجنوب إفريقي بضرورة توخي الحذر وتقدير الكلمات التي يقولها في المناسبات العامة، وذلك من أجل الحفاظ على تماسك ووحدة الفريق ككل.

 

وأوضحت إدارة الأهلي لموسيماني، بضرورة أن يتم ضبط النفس على الصعيد الإعلامي، وعدم التعامل بعصبية مفرطة، خاصة في ظل استقرار النتائج الخاصة بالفريق في البطولات، وتحديداً بطولة كأس الرابطة.

 

وقدم النادي الأهلي وشبابه وقطاع الناشئين أداء مرضي للغاية في الجولتين الأولى والثانية أمام الجونة والمقاولون العرب على الترتيب في المباريات التي جمعت كل الأطراف في كأس الرابطة، وكان آخرها مباراة الدراويش الأحد الماضي.

 

ويستهدف النادي الأهلي إلى أن يحافظ المدير الفني للفريق على هدوءه المعهود وعدم تقديم أية أمور من شأنها تشيتت اللاعبين أو التسبب في عدم تقدير المدير الفني على الصعيد الإعلامي في ظل الفترة المقبلة التي تتطلب إلى التعاون والدعم والمساندة القوية قبل بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …