السبت , 27 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة لنجم الفريق: لا تفعل هذا الأمر حتى لا يكون مصيرك مظلم

يسعى النادي الأهلي إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، ويعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني.

 

ويريد النادي الأهلي توفير مناخ هاديء وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عقد جلسة هامة وحاسمة مع المحترف النيجيري جونيور أجايي.

 

وأضاف المصدر أن الجلسة التي تمت بين الطرفين من أجل وضع النقاط على الحروف، بعد وضع أجايي في قائمة الانتظار للفريق، ومحاولة النادي الأهلي للخلاص مع هذا الأمر في أسرع وقت.

 

ويسارع الأهلي الزمن من أجل تحديد الوجه المشرق في انتهاء عقد اللاعب مع الفريق بصورة “شيك” وعدم الدخول في أية أمور من شأنها تحقق كوارث لدى الطرفين.

 

وشدد المصدر على أن “بيبو” وجه عبدالحفيظ لسرعة إنهاء ملف أجايي ونصحه بعدم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الحصول على مستحقاته المتبقية في عقده.

إقرأ أيضاً:

[هذا الأمر لا يصح].. نكشف نص رسالة بيبو إلى موسيماني في جلسة حسم المصير

ووجه الخطيب، مدير الكرة بأن يكون الحل ودي ومرضي لدى اللاعب وكل الأطراف، بما لا يجور على حقوقه وحقوق النادي في المقام الأول.

 

ويهدف الخطيب إلى عدم وجود أية أمور خارجة عن اللياقة بالنسبة للأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فيما يتعلق بشكوى اللاعب إلى النادي بشأن حصوله على الـ900 ألف دولار المتبقية.

 

ورفض أجايي في وقت سابق أية أمور خاصة برحيله بالتراضي وفسخ تعاقده دون الحصول على مستحقاته المالية كاملة، عن العام المقبل الذي يشهد آخر عام في تعاقده.

 

ويتطلع عبدالحفيظ إلى الوصول لحل مرضي مع أجايي، وسط أنباء عن اقتراب اللاعب على الموافقة على تقسيط قيمة مستحقاته وعدم اللجوء إلى “فيفا”.

 

ونصح عبدالحفيظ أجايي بالخروج من الباب الكبير للأهلي وعدم افتعال أية أزمات، خاصة أن الأيام المقبلة قد تشهد استعانة الأهلي ببعض اللاعبين القدامي، وأن أجايي أحد اللاعبين المؤثرين والمعشوقين لدى الجماهير الحمراء.

 

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على اللاعب بأن الأهلي لا يهضم مستحقات أي لاعب على الإطلاق، بل يسعى إلى توطيد علاقاته مع كل اللاعبين الحاليين والقدامى، مستشهداً بأنيس بوجلبان النجم التونسي الكبير، والأنجوليان فلافيو وجيلبيترو.

شاهد أيضاً

بالدليل.. موسيماني يوجه رسالة قوية إلى كارتيرون تعكر صفو الفرنسي في دبي

في رسالة قوية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الفرنسي باتريس …